مركز الفرقان يقيم حفل تكريم للأطفال حفظة القرآن بطنطا

14 يونيو، 2018

كتب : منصور المحمدى

 

 

 

نظم مركز الفرقان ، بمدنية طنطا حفل توزيع مسابقة القرآن الكريم ، حيث كرم المركز الأطفال من حفظة القران الكريم بالمركز وتقديم جوائز عينية للفائزين .
 

 

وقالت "رشا سعد" مديرة مركز الفرقان، اقمنا هذا الحفل لتكريم الحافظين للقرآن الكريم، لنشجعهم على الاستمرار في التفوق ولتعميق ولاءهم لوطنهم الغالي مصر،مؤكدة على أن حفظ القرآن الكريم هو من أشرف وأسمى العبادات، وأن حفظة القرآن الكريم لهم منزله كبيرة عند المولى عز وجل .
 
 
 
 
 
 
 
وهنأت مديرة المركز، الفائزين فى المسابقة، وحث الفائزين على مداومة حفظ القرآن وتدبر معانيه والتحلى بالسلوكيات الحميدة التى حث عليها الدين الإسلامى الحنيف، مقدما الشكر لجميع القائمين على هذه المسابقة .

 

 

وأكدت "رشا سعد"،ان هذه النوع من التكريمات للأطفال حفظة القرآن الكريم، تجمع القلوب على الخير والهدى والبر والتقوى، وتربط أطفالنا بكتاب الله العزيز، وتربي ابنائنا على روحية موصولة بالله سبحانه وتعالى وتنشئهم تنشئة إسلامية صحيحة تساعدهم على الحماية من الأفكار الهدامة التي كثرت مؤخرا.

 

 

 

 

وأشارت مديرة مركز الفرقان أن مركز الفرقان و هذا العمل يعد تخليداً لذكرى الشيخ "رمضان أمين زياده" صاحب المركز ، متمنية ان يجعل هذا العمل في ميزان حسنات .

 


التعليقات على مركز الفرقان يقيم حفل تكريم للأطفال حفظة القرآن بطنطا

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق