تفاصيل القبض على ” ميزو ” امبرطور المخدرات وبحوزته 1500 قرص “أموتريل وترامادول” فى البساتين

18 فبراير، 2019

 

عبد الحليم محمد

 فى واحدة من أقوى الضربات الأمنية لتجار الكيف بدائرة القسم نجح الرائد الفذ أحمد مصلح حسانين معاون أول مباحث القسم والقوة المرافقة له والمكونة من الامناء ناصر الدغيدى و مصطفى النادى ومحمد صلاح وعادل ذكي و احمد سمير وهاني شبل و رشاد عز وهاني السيد وسيد وايلي ومحمد عليش ومحمد عبدالمنعم وفتحى باشا ومحمود ..

فى إلقاء القبض على واحداً من أخطر العناصر الإجرامية والذى يُعد واحداً من أباطرة الإتجار فى المواد المخدرة والهارب من مجموعة أحكام وصلت لـ 15 سنة سجن والذى ما أن رأى معاون أول المباحث أمام عينه لطم وجهه

وقال له .. " أقسم بالله إننى كنت متأكد أن سقوطى سيكون على يديك " !! وكانت البداية حينما وردت معلومات إلى المقدم على فيصل رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين والتى أكدتها التحريات التي قام بها الرائد الفذ أحمد مصلح، معاون أول مباحث القسم تفيد بقيام «ميزو سامي»، 30 سنة، مسجل خطر، مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام، مطلوب ضبطه في 3 قضايا جنائية بإجمالي أحكام 15 سنة سجن، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، ومتخذ من دائرة القسم ومنطقة سكنه مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية بقيادة "مصلح" ومن خلال الأكمنة الثابتة والمتحركة بأماكن تردده أمكن ضبطه، وعثر بحوزته على 150 شريط لعقار «الأموتريل وترامادول» المخدر بإجمالي «1500» قرص، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتم اقتياده إلى ديوان القسم. وبمواجهته أمام العميد محمد الشرقاوى مدير مباحث قطاع الجنوب اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ من متحصلات البيع، والهاتف للتواصل بعملائه. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق والتى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات جددها قاضى التحقيق بـ 15 يوماً أخرى.

 

 

 


التعليقات على تفاصيل القبض على ” ميزو ” امبرطور المخدرات وبحوزته 1500 قرص “أموتريل وترامادول” فى البساتين

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق