محافظ دمياط تبحث سبل التعاون المشترك مع القنصل الامريكى بالاسكندرية

27 مارس، 2019

علاء الذكى 

بحثت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الأربعاء بديوان عام المحافظة،مع  السيدة نانسى كوربت القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية والوفد المرافق لها  سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك بين المحافظة و القنصلية الأمريكية.

تناول اللقاء تناول عددا من الملفات والتى جاء على رأسها إنتاج الغاز وتحقيق الاكتفاء منه داخل المحافظة لدفع عجلة التنمية بها وذلك على هامش زيارة القنصل العام لشركة سيجاس بالمنطقة الحرة العامة.

كما أكدت محافظ دمياط أن المحافظة تمتلك الكثير من المقومات التنموية بالإضافة إلى إشتهارها بعدد من الصناعات التى استطاعت ان تحقق صورة قوية لدى بعض الدول، ودعت المحافظ القنصل الأمريكي بزيارة منطقة اللسان بمدينة رأس البر والتى تعد نقطة إلتقاء نهر النيل بالبحر المتوسط وما تمثله من طبيعة ساحرة وفريدة، وكذلك كوبرى دمياط التاريخى الكائن أمام مكتبة مصر العامة والذى يعد أثرا هاما يعبر عن تاريخ المحافظة مؤكدة سعيها نحو تحقيق الاستفادة منه بما يليق بمكانته.

كما تحدثت الدكتورة منال عوض أيضا عن مدينة دمياط للأثاث والتى تعد أحد المشروعات القومية الهامة التي توليها القيادة السياسية أهمية بالغة وتقام على مساحة ٣٣١ فدان وتضم ٥٤ هنجر بإجمالى ١٣٤٨ ورشة بهدف دعم صناعة الاثاث المصرية ووضعها على الخريطة التجارية والصناعية العالمية.

من جانبها أعربت نانسى كوربت عن سعادتها بزيارتها اليوم لمحافظة دمياط مثنية على رؤية محافظ دمياط المستقبلية لتحقيق التنمية فى كافة المجالات


التعليقات على محافظ دمياط تبحث سبل التعاون المشترك مع القنصل الامريكى بالاسكندرية

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق