مستقبل وطن دهب : اجتماعات وأنشطة مكثفة لأمانات الحزب للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية

13 أبريل، 2019

عصام صبحى

عقد حزب مستقبل وطن امانة مدينة دهب لقاءات واجتماعات مكثفة مع تشكيلات الامانات والقيادات الشعبية لدعم التعديلات الدستورية ومناقشة خطة العمل لشرح نصوص التعديلات للمواطنين والتأكيد على اهمية المشاركة في الاستفتاء المقبل.

وكشف ” سويلم حميد ” أمين حزب مستقبل وطن دهب ان التعديلات الدستورية المزمع اجراءها خلال الشهر الجاري هدفها احباط مخططات التنظيمات الارهابية التي تحاول النيل من استقلالية مصر لاسقاطها موضحا انه يجب علي الجميع التكاتف والتلاحم للحفاظ علي مصر وان ينظروا الي التقسيمات التي شهدتها البلاد العربية المجاورة عقب احداث الثورات.

وأضاف ” سلامه الدواي ” أمين التنظيم بالمدينة ان مصر تحتاج التماسك والتكاتف لعدم العودة الي عناصر الاسلام السياسي ومواجهة المخططات الخارجية التي تحاول اسقاط مصر موضحا ان رسالة اعضاء مستقبل وطن بكل تشكيلاته الانتشار في الشارع والتواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم من ناحية وخدمة الوطن من ناحية اخرى .

واوضحت “أمينة المرأة” بالمدينة، ان التعديلات الدستورية خطوة للحفاظ علي مصر ضد المؤامرات الخارجية والداخلية كما حدث في البلاد العربية وذلك بتقسيم مصر الي دويلات مطالبا بتشكيل لجان من رموز العمل العام واعضاء الحزب للتواصل مع المواطنين بالقري والمدن والنجوع وشرح ان التعديلات مهمة للغاية لبناء الأمة والحضارة .

وقدم ” سويلم حميد ” الشكر والتقدير لجميع أمانات الحزب لجهودهم المبذول إيمانا منهم بدورهم الوطني لخدمة وطنهم الغالي مصر .


التعليقات على مستقبل وطن دهب : اجتماعات وأنشطة مكثفة لأمانات الحزب للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق