رئيس مدينة مرسى مطروح حل 331 شكوى من بوابة شكاوي مجلس الوزراء خلال 5 أشهر

25 مايو، 2019

مطروح – اسلام الشامي

أعلن المهندس أحمد الاسكندراني رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح عن حل 331 شكوى تم استقبالها من منظومة الشكاوي الحكومية بمجلس الوزراء خلال الفترة من يناير 2019 وحتي مايو 2019 عن طريق مركز المعلومات بالمركز في قطاعات النظافة والانارة وازالة الاشغالات .

وأضاف الاسكندراني إن تم حل أكثر من 20 شكوي بمنظومة الشكاوي الحكومية بمجلس الوزراء خلال شهر مايو الجاري من خلال متخصصين لمتابعة الشكاوى بمركز المعلومات بمركز ومدينة مرسي مطروح ، وعلي الفور يتم عرض الشكوى علي رئيس المدينة ويقوم بتوجيه رجال التدخل السريع للتعامل مع الشكوي وحلها وتصويريها قبل وأثناء وبعد وابلاغ المواطن بحل الشكوي .

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح إن يتم استقبال الشكاوي عن طريق صفحة تلقي الشكاوي بمدينة مرسي مطروح علي صفحات التواصل الاجتماعي والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين طبقاً لتوجيهات اللواء مجدي الغرابلى محافظ مطروح .

وأشار إن جهاز النظافة وادارة تحسين البيئة تعمل على مدار 24 ساعة وتقوم برفع أكثر من 400 طن تقريبا من القمامة يومياً بنطاق المدينة بكافة المناطق بأحياء ( شرق -وسط -غرب -الزهور – الشروق – الزيتون ) ، بالاضافة إلى إزالة كافة انواع الاشغالات بالشوارع والميادين الرئيسية لتحقيق الانضباط بالشارع .


التعليقات على رئيس مدينة مرسى مطروح حل 331 شكوى من بوابة شكاوي مجلس الوزراء خلال 5 أشهر

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق