“سليمان” يشهد حفل توزيع جوائز دورى الشباب بأسنا جنوب الأقصر

15 سبتمبر، 2019

الأقصر : زهره مصطفى

شهد محمد سيد سليمان رئيس مجلس مدينة اسنا مساء يوم السبت المباراة النهائية لدوري الشباب والتي أقيمت بنادي السلام الرياضي بإسنا جنوب محافظة الأقصر .

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد العمارى رئيس لجنة الصحة بالرلمان والنائب فيصل راجح والنائب الطيرى حسن والعديد من القيادات التنفيذية ولفيف من القيادات الشعبية ورجال الدين .

 

 

وفى نهائية الفاعلية قام الدكتور محمد العمارى والنائبب فيصل راجح بتوزيع الجوائز على الفائزين بالدوري الرياضي ، كما أقيم على هامش الفاعلية تكريم حفظة القرآن الكريم وأوائل الشهادة الاعدادية والثانوية .

ومن جانبه أعرب رئيس مجلس المدنية عن سعادته وشكره لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل مشيراً إلى أهمية تنظيم مثل هذه المبادرات الرياضية التي تعود بالفائدة علي الشباب بدنياَ ويزيد من انتمائهم للوطن ويرفع مستوى الأخلاق الرياضية لديهم .

 

 

وأضاف سليمان أن تكرر هذه الفاعليات تعطى البهجة على وجوه أبنائنا الطلاب وأسرهم ، التي تعكس الاهتمام الكبير والجهود المتواصلة التي تبذلها الدولة بالتعاون مع كافة الكيانات السياسية والمؤسسات المدنية والأهلية من أجل النهوض بالمنظومة التعليمية والمساهمة في تخريج أجيال مؤهلة ومطلعة على كافة آليات ونظم الثورة التكنولوجية والعلمية الحديثة


التعليقات على “سليمان” يشهد حفل توزيع جوائز دورى الشباب بأسنا جنوب الأقصر

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق