محافظ الدقهلية ..- نفتخر بأن أبناء الدقهلية على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية.. – الدولة تضع الأكثر احتياجا في مقدمة الاهتمامات ونحتاج لتضافر كافة الجهود من مختلف مؤسسات الدولة لاستكمال مسيرة البناء

1 أكتوبر، 2019

عمرو المحمدى

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اجتماعا بعد ظهر اليوم مع أعضاء مجلس النواب بالدقهلية بحضور الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، الأستاذ سعد الفرماوي، السكرتير المساعد، لاستعراض مطالب واحتياجات المواطنين بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.
وأكد محافظ الدقهلية، على أن الدولة تضع الأكثر احتياجا في مقدمة الاهتمامات ونحتاج لتضافر كافة الجهود من مختلف مؤسسات الدولة لاستكمال مسيرة البناء التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
وأضاف محافظ الدقهلية، أننا قمنا بطرح مشروعات عديدة للانشاء وفي طريقها للعمل وأن الدولة قامت بانشاء شبكة طرق بمواصفات عالمية واقامت مدن جديدة على أعلى مستوى تناسب كافة المستويات.
وأكد شاروبيم، أن دور أعضاء مجلس النواب كبير وقال أنتم تمثلون الشعب والحكومة تقف على مسافة واحدة من مختلف الأحزاب وأن الوطنية فوق الانتماءات الحزبية.


وقال محافظ الدقهلية، إننا نفتخر بأن أبناء الدقهلية على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية الحكيمة في مسارها الإصلاحي وتأسيس دولة تنعم بالرخاء والازدهار وتمضي نحو الاستقرار مهما حاول الكارهون.
وأوضح شاروبيم، أن هناك تعليمات واضحة بتسهيل إجراءات القبول بالمدارس وحصر جميع التلاميذ قبل العام الدراسي لتوزيعهم داخل نطاق المدينة والإدارة التابع لها كل تلميذ ليكون في محيط إقامته، وأشار إلى أننا قمنا بتوسعات لمحطة المياه والصرف الصحي بجمصه وأننا نبذل جهودا لإنهاء مشكلة 15 مايو.


وحول موضوع التصالح على بعض المخالفات أكد محافظ الدقهلية على أنه وجه لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتيسير الإجراءات لتكون طلب تصالح ورسم الفحص ليس أكثر.
وأوضح محافظ الدقهلية، أن هناك 147 ألف مواطن يصرفون معاشات تضامن اجتماعي بالمحافظة وأنه سيتم إضافة أعداد كبيرة للاستفادة من المعاشات بحلول شهر أكتوبر القادم.
وأشار شاروبيم، إلى أنه كلف وكيل وزارة التربية والتعليم بقبول كل الأطفال في المدارس بدور الحضانة طالما بلغ 5 سنوات وأكد أنه لن نترك طفلا بلغ الخامسة خارج الفصول وهذه مسئوليتنا.
وقال محافظ الدقهلية، إنه تم تخصيص 350 مليون جنيه لتطوير العشوائيات بالمحافظة وأن هناك لجان تعمل في عدد من المناطق للمعاينة على الطبيعة وتحديد احتياجات التطوير ومنها عزبة الصفيح وعزبة عقل، وأضاف أنه سيتم افتتاح 3 ميادين بعد تطويرها في أعياد أكتوبر المجيد.


وأوضح محافظ الدقهلية، أنه في انتظار الموافقات الأمنية لنقل عدد من المواقف لتيسير حركة المرور والتسهيل على الركاب ونبذل جهودا كبيرة في حل مشكلة المواقف والأسواق لكن العائق أمامنا أن الدقهلية لا تمتلك أراضي فضاء ونبحث عن حلول.
وأكد شاروبيم، على أن الدولة لا تبخل في تقديم الخدمات ولابد من التعاون والتنسيق بين الأجهزة التنفيذية ومجلس النواب ومختلف الأطراف المعنية فنحن في مرحلة بناء وطن يليق بشعبه.
ومن جانبهم أعرب أعضاء مجلس النواب عن تقديرهم لجهود محافظ الدقهلية التي يلمسها الجميع وعلى زياراته المفاجئة للمدارس والمستشفيات للوقوف بنفسه على حسن تقديم الخدمات للمواطنين.

كلمات دليلية

التعليقات على محافظ الدقهلية ..- نفتخر بأن أبناء الدقهلية على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية.. – الدولة تضع الأكثر احتياجا في مقدمة الاهتمامات ونحتاج لتضافر كافة الجهود من مختلف مؤسسات الدولة لاستكمال مسيرة البناء

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق