محاضرة حول “مشروع التعرفة المرورية في إمارة أبوظبي” في مجلس محمد خلف

17 أكتوبر، 2019

كتبت : نجلاء علي حنفي

نظمت دائرة النقل في إمارة أبوظبي ومركز النقل المتكامل بالتعاون مع مكتب شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي، مساء الاثنين، المحاضرة الخامسة في مجلس محمد خلف بمنطقة الكرامة، تحت عنوان “مشروع التعرفة المرورية في إمارة أبوظبي”، شارك في تقديمها كل من إبراهيم الحمودي مدير تنفيذي لقطاع النقل، ومكتوم الكعبي مدير تنفيذي قطاع التكنولوجيا، وأدار الحوار فيها الإعلامي منصور الغساني.

وشهد المحاضرة معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، وسعادة خليفة محمد المزروعي وكيل دائرة النقل وسعادة عبدالكريم عبدالرحيم الرئيسي مدير عام مركز النقل المتكامل، إلى جانب عدد من المثقفين والكتاب والشعراء والفنانين والإعلاميين وعدد من أبناء المنطقة.

وأشار المحاضرين إلى أن هذه المحاضرة كجزء من سلسلة المحاضرات التي تنظمها الدائرة والمركز في المجالس المجتمعية بأبوظبي، وذلك بهدف إلى تعريف الجمهور وكافة شرائح المجتمع بنظام بوابات التعرفة المرورية.

وسلط المحاضرين الضوء على الدور الفعال لمشروع التعرفة المرورية في الحد من الازدحام المروري، والمساهمة في تحوّل أبوظبي إلى مدينة ذكية تلبي أعلى معايير التكنولوجيا العالمية.

وفي ختام المحاضرة، تم فتح المجال أمام الحضور لطرح استفساراتهم حول التعرفة المرورية، حيث كان هناك تفاعل بين الحضور والمحاضرين، وتقدم عدد من الحضور باقتراحات وافكار من دورها أن تساهم إلى جانب البوابات المرورية بالحد من الازدحام المروري.


التعليقات على محاضرة حول “مشروع التعرفة المرورية في إمارة أبوظبي” في مجلس محمد خلف

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق