الى كل المسئولين .. كل يوم راجح جديد بشوارع مصر المحروسة

22 أكتوبر، 2019

حنان عبد البديع

انتباة ، انتباة ياكل شرفاء مصر” انتباة” ثقافة العنف لاتقتصرعلي شعوب دون شعوب فهو لايرتبط بالجنسية أو العرق أو الدين، بل هو سلوك إنساني يرتبط بالإنسان علي مر الأزمنة، وذلك حيث يعتبر واحدا من المكونات النفسية للبشر. وفي زاوية من الزوايا نلجأ إلي الجوانب الأخري من التنشئة التي تخلق لنا مفردات مجتمع تتسم بالسلوك العدواني والعنف.

ـ افلام العنف تجتاح السينما المصرية في موجة خطيرة تهدد البيت المصري في أغلي ثرواته وهم الشباب..عشرات الأفلام في السينما المصرية كانت دعوات صريحة لامتهان المرأة ، وان الألفاظ السوقية في المسلسلات كانت تكفي لتشويه كل شئ في الشارع المصري وقبل ذلك كانت السينما المصرية من أخطر وسائل انتشار المخدرات بين الأجيال الجديدة.


سيدي الرئيس في عهدك يتم قتل الشباب بعضهم لبعض .
من اين اتو بالسلاح؟ من علمهم استعمالة؟ من حرمهم من الانسانية والحب ؟من اباح بالسلاح الابيض في كل مكان ؟
ومات محمود البنا ، مات الشهم، مات الغيور،مات العنصر النافع للبلاد
مات وماتت معه الرجولة، مات الفقير الغلبان من لا يملك غير الاخلاق والقيم
وعاش 
عاش العنصر الضار للبلاد الجرثومه الفيرس الذى نعاني منه فى هذا الجيل.. عاش محمد رمضان الاسطوره.. حبيشه نجم الشوارع

الدباح، الجاهل ابو جهل، قلب الاسد، شد اجزاء.
عاش من تربى على ان مثله الاعلى نجم الشباك الاول فى مصر الاسطوره.

سيدى الرئيس كلكم راعي وكلكم مسؤل عن رعيتة ولأنك الراعى الشرعى لجمهورية مصر العربيه لكى يكونو عبره لكل من تسول له نفسه العبث فى هيبة الدولة وكل من يخيل له انه فوق القانون
وكل من يشعر انها غابه ياكل فيها القوى الضعيف

ـ محمود البنا وامثاله:ـ
هم سواعد الدوله هم الحلم هم الرموز المشرفه هم الأمل فى بكره لأانهم تربو وترعرعو على الانتماء والاخلاق الحميده والدفاع عن الحق والتضحيه

ـ انتباة سيدي الرئيس :ـ
الفن المصري اصبح ضد الدولة ، هناك ممثلين مصريين كل شغلتهم تحقيق ارباح بالملايين ، شغلتهم اظهار انفسهم (صيع، وبلطجية) علي الشاشة في فيلم فيصبحون قدوة للشباب تحت سن ال 18 ـ فاصبح شكل ( المطواة، والسنجة، والمسدس ) غاية المني ، الشباب اصبح قدوتهم صاحب القوة واهدار الدم .

ـ فشل فني صريح :ـ وذلك من خلال الفترة (2008-2019) والتي ظهرت بها أفلام مثل أفلام خالد يوسف ، والسبكي وغيرها، هم يمتلكون القدرة علي اظهار قضيتي العنف والإباحية، سينما العشوائيات ،ومن هنا نجد أن قيم منتجو السينما والقائمين عليها يحددون القيم التي تهيمن علي الثقافة. وهذا ماتناولة البحث بصيغة غير مباشرة عن أفلام خالد يوسف، السبكي، وغيرهم .
ـ سياده الرئيس:ـ
القائد الاعلى للقوات المسلحه المصريه ورئيس جمهورية مصر العربية
مطلب شعبى من ابناء وطنك المخلصين المحبين والعاشقين لتراب مصر الحبيبة
ـ نطالب بوقف الممثل محمد رمضان عن التمثيل والغناء ونشر موضة الملابس والالفاظ والحركات البزيئه فى مجتمعنا.
ـ نطالب تعديل سن الاحداث ونطالب محاكمه اصحاب مهرجانات :ـ
مفيش صاحب يتصاحب مفيش راجل بقى راجل هنتعامل هيتعامل طلع سلاحك متكامل هتعورنى هعورك ونبوظلك منظرك هتجيب ورا تصبح مرا مالكش قيمه وسط البشريه.
نطالب بمحاكمة ( ابراهيم الابيض ) من خرج علي الشباب بالدم والسلاح ونطالب بالبحث والتقصى عن من يساندون هذه الفئة الفئران الضالة ومعاقبتهم بالقانون لكى لا يساند احد احد فى الباطل.
امضاء أم مصرية تخاف علي ابنائها من اشباه راجح


التعليقات على الى كل المسئولين .. كل يوم راجح جديد بشوارع مصر المحروسة

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق