رئيس مركز ومدينة اطسا يؤكد علي مواصلة الموجة الـ 15 للإزالات بمركز اطسا

13 فبراير، 2020

الفيوم – محمود المهدي

واصلت الأجهزة التنفيذية بمركز اطسا، الحملات المكبرة لإزالة التعديات على اراضى أملاك الدولة بنطاق قرية قلمشاه وقلهانه بمركز اطسا .

تنفيذاً لتوجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية واراضى أملاك الدولة سواء بالبناء أو الزراعة أو التبوير.

انطلقت الحملة تحت اشراف المحاسب عادل عبد الكريم عبدالعال رئيس مركز ومدينة إطسا ورؤساء الوحدات المحلية بقلمشاه وقلهانه ، ومسئولى أملاك الدولة بالديوان العام للمحافظة ومسئولى املاك الدولة بمركز اطسا وبمشاركة عدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمركز ،وبالتعاون مع رجال الشرطة بقيادة السيد اللواء مساعد مدير امن الفيوم والعميد اسامه ابوالليل مامور مركز شرطة اطسا . والتى نجحت فى اليوم الخامس لها ، من إزالة عدد (5) حالات تعدٍى بالبناء باجمالى مساحة 654 متر بعزبة الجبل وشقلوف بقلمشاه ، وفصل التيار الكهربائى عن 15 حالة اخرى باجمالى مساحة 3011 متر ، بالاضافة الى ازالة حالة تعدى بالزراعة على مساحة 400 متر كما تم استرداد مساحة 68616 متر ولاية الاثار بعزبة قلمشاه التابعة للوحدة المحلية بقلهانه .

وأكد رئيس مركز ومدينة اطسا ، أن موجة الإزالات مستمرة لاسترداد أراضى الدولة وفرض هيبة القانون، والقضاء على ظاهرة التعدى على أراضى الدولة بكافة أنواعها وبجميع جهات ولايتها، مشيرا إلى أنه يتم التنسيق بين كافة الأجهزة المعنية وقوات الأمن لتنفيذ وازالة التعديات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين، تنفيذا لتوجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم بالمضى قدما فى الحفاظ على أراضى الدولة واسترداد حق الشعب.

 


التعليقات على رئيس مركز ومدينة اطسا يؤكد علي مواصلة الموجة الـ 15 للإزالات بمركز اطسا

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق