تدفق السياح الانجليز على شرم الشيخ .. الأحد وصول اولى رحلات شركة تى وى مباشرة لشرم الشيخ

13 فبراير، 2020

عصام صبحى

 

تصل يوم الاحد 16فبراير اول طائرة إنجليزية تابعة لشركة “تى وى ” من انجلترا مباشرة الى مطار شرم الشيخ .

وقال إسلام نبيل مدير مكتب تنشيط السياحة بشرم الشيخ أن الرحلات الإنجليزية بدأت فى عودتها الى شرم الشيخ فى نوفمبر 2019 ومستمرة حتى الأن بواقع رحلتين اسبوعيا عن طريق شركة ردسى هوليود وكايرو اكسبريس .

واوضح نبيل الى انه من المتوقع فى نهاية فبراير الجارى زيادة رحلات الانجليز الى شرم الشيخ بواقع 5رحلات اسبوعيا .

وأكد ان شركة إيزى جيت البريطانية قد اعلنت على صفحتها الرسمية إستئناف الرحلات المباشرة من إنجلترا الى شرم الشيخ بواقع رحلتين اسبوعيا بحيث سيتم انطلاقها من مطار مانشستر أعتبارا من 7يونيو ومن مطار جاتويك  فى 30سبتمبر المقبل بواقع رحلتين اسبوعيا قابلة للزيادة مع الوضع فى الإعتبار أن تكون الزيادة حسب الطلب على السوق المصرى وخاصة شرم الشيخ .

واوضحت الشركة على صفحتها أن هناك طلبات من السائحين الإنجليز لزيارة شرم الشيخ وهذا سيظهر بشكل ملموس بداية من اوائل شهر مارس القادم وتستمر حتى نهاية العام .

ومن المنتظر أن يستقبل مطار شرم الشيخ اولى رحلات شركة تى وى العالمية قادمة من انجلترا مباشرة الى مطار شرم الشيخ يوم الاحد 16فبراير الجارى  .

وكان اللواء خالد فودة قد استقبل فى الرابع من فبراير الجارى مندوبى الشركة بمكتبة بمدينة شرم الشيخ للتأكيد على قيام الشركة باولى رحلاتها الى مدينة شرم الشيخ يوم 16فبراير الجارى .

واكد المحافظ لمندوبى الشركة أن السائح الانجليزى سيفاجىء بالتطور الهائل بمدينة شرم الشيخ منذ وصولة بالمطار مرورا بالبنية التحتية والمزارات  السياحية المتطورة.

واوضح فودة  على ان السائح الانجليزى سيفاجئ بمدى التطور الهائل التى شهدتة المدينة خلال الاربع سنوات الماضية وذلك منذ لحظة وصولة الى مطار شرم الشيخ الدولى والذى شهد تطورا مذهلا من خلال التوسعة وافتتاح صالات جديدة فضلا على استخدامة لاحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة مرورا بالطرق والبنية التحتية والمزارات السياحية والفنادق والتى تم رفع كفاءتها على اعلى مستوى فضلا على المشروعات الكبرى الجارى الانتهاء منها قريبا مثل المتحف الفرعونى الكبير ومدينة اليخوت العالمية وسلسلة من المطاعم والكافيهات ومراكز التسوق الحديثة  اضافة للاماكن الخاصة للسياح الانجليز والتى تهتم بها عدد من الفنادق كأماكن خاصة مميزة .أعلى النموذج

أسفل النموذج

 

ومن المزمع ان تسير الشركة  5 رحلات اسبوعيا للمدينة من فبراير الجارى حتى مايو القادم على ان ترتفع نسبة السياح الانجليز عبر هذة الشركة الى نحو 20 الف سائح فى الفترة من مايو الى اكتوبر المقبل .

 


التعليقات على تدفق السياح الانجليز على شرم الشيخ .. الأحد وصول اولى رحلات شركة تى وى مباشرة لشرم الشيخ

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق