بالصور .. نكشف تفاصيل مقتل مريهان على يد زوجها بدار السلام

15 فبراير، 2020

عبدالحليم محمد

 

نجح رجال مباحث قسم شرطة دار السلام المقدم احمد مختار والرواد محمد عبد الحليم واحمد عبد المعطى ومحمد صادق وعبد الرحمن رجائى والقوة المرافقة لهم ومنهم محمد مرعى ورضا غباشى واحمد عبد المقصود وعمرو جميل وعبد الحليم محمد وسعيد الجبالى وعماد عبد العزيز واحمد سرحان .

تحت إشراف  المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث القسم فى إلقاء القبض على محمد . ع . م  قاتل زوجتة بعد ان  قام بتعذيبها  حتى الموت بسبب خلافات أسرية بدائرة القسم ومحاولة هروبه إلا أن القوة نجحت فى إحكام قبضتها عليه وإحالته للتحقيق .

وتباشر نيابة دار السلام التحقيق معه بتهمة قتل زوجته بعد تعذيبها بسبب خلافات أسرية،

كما صرحت بدفن الجثة بعدما طلبت تشريحها لبيان بالصفة التشريحية لمعرفة أسباب الوفاة والوقوف على ملابسات الحادث وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحريات المباحث حول الحادث وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

  البداية

 تلقى المقدم وسام عطية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام بلاغا من الأهالي بالعثورعلى جثة سيدة تدعى “مريهان م” مقتولة بدائرة القسم.

وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية يقودها المقدم احمد مختار معاون أول مباحث القسم بصحبة زملائه الرواد محمد عبد الحليم واحمد عبد المعطى وعبد الرحمن رجائى ومحمد صادق لمسرح الجريمة، وأجرت معاينتها والفحص، وتم نقل جثة الضحية إلى المستشفى،ونجحت القوة فى إلقاء القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم ٧٨٩ لسنة ٢٠٢٠.
بعدما اكدت تحرياتهم إن زوجها “محمد .ع.م” وراء ارتكاب الواقعة والتخلص منها.

شقيق القتيلة يروى تفاصيل الجريمة

روى شقيق الضحية “م . أ ” تحدث عن الجريمة التي راح ضحيتها شقيقته، فقال: “شقيقتى تزوجت المتهم ” م.م” يعمل سائقا بإحدى الشركات، وبعد مرور سنوات لزواجهما، وإقامتها بصحبته في دار السلام بالقاهرة، بدأ يسىء معاملتها، فتحولت حياتهما إلى مأوى للخلافات الدائمة بينهما، خاصة أنه كان يمنعها من الخروج من الشقة لزيارة أقاربها، بالإضافة إلى أنه في الآونة الأخيرة، حاول إجبارها على المطالبة بميراثها لوالدها، إلا أن الأسرة طلبت منها عدم الاستجابة له، خاصة أنه يسىء معاملتها، ودائم الاعتداء عليها بالضرب”.

أضاف شقيق الضحية: “اليوم الذى شهد الجريمة، اعتدى المتهم على شقيقتى بالضرب، وعذبها ووثق قدميها ويديها بواسطة حبل، حتى فارقت الحياة، ثم حاول التخلص من جثتها، وعندما اتصلت عليه للاطمئنان عليها، أخبرنى أنها غير موجودة بالشقة، أنا صحيت من النوم ملقتهاش، في الوقت الذى كان يستعد فيه للتخلص من جثتها، لإخفاء معالم الجريمة.


التعليقات على بالصور .. نكشف تفاصيل مقتل مريهان على يد زوجها بدار السلام

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق