المهندس سمير زايد يحظى بتأييد كبير فى انتخابات عضوية مجلس نقابة المهندسين شعبة بترول وتعدين “فوق السن”

17 فبراير، 2020

عصام صبحى

 

على بركة الله  وتوفيقة وبدعم وحب زملائة ومؤيدية يخوض المهندس سمير زايد انتخابات مجلس نقابة المهندسين فوق السن شعبة بترول وتعدين “فوق السن ”  التى تجرى قريبا .

يتمتع المهندس سمير زايد بحب كبير بين زملائة فى شركات البترول فهو ابن قطاع البترول وصاحب فكر كبير فى النهوض بالبترول وتقديم العديد من الخدمات .

مرشحكم من المشهود له بالكفاءة والاخلاص فى العمل ونظافة اليد والتواضع وحبه للجميع واعلاء مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

المهندس  سمير زايد من مواليد محافظة الشرقية ولد فى  ديسمبر 1972وتخرج من كلية هندسة البترول والتعدين بجامعة قناة السويس في عام 1995والتحق بالعمل بشركة بترول بلاعيم بالمقر الرئيسي كمهندس بترول وخزانات في عام 1997.

الترقيات

  • ترقي داخل الشركة حتى وصل الي وظيفة مدير ادارة في عام 2008 وكان مسئول عن انشطة قطاع خزانات الغاز بالشركة.

ترقى في مناصب الشركة بداية من مدير ادارة في 2008 ثم مدير عام مساعد في 2012 ثم مدير عام في 2017 ويشغل حاليا منصب مدير عام العمليات وعضوا بمجلس إدارة شركة بترول بلاعيم منذ فبراير 2018.

الاعمال التى يتولها

وشغل بالإضافة الي عمله الاصلي منصب المنسق العام للعمليات ومدير مشروع تنمية حقل ظهر خلال الفترة من 2016 الي 2017 و تولى مسئولية تدريب وتأهيل جميع المهندسين الملتحقين بالإدارة العامة لهندسة البترول بالإضافة الي عمله كمنسق عام للتدريب للإدارة العامة للعمليات ويشملنطاق مسئولياته وضع الخطط التدريبية لجميع الدورات  التابعة للعمليات بالشركة.

مشاركاته

شارك في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية كما ساهم كعضو باللجنة العليا الخاصة بالتنسيق لمؤتمر البحر الابيض المتوسط للزيت والغاز (OMC / MOC )وهو مؤتمر، دولي يعقد بالتناوب في مصر وايطاليا.

كما شارك في العديد من المؤتمرات الفنية كباحث او عضو لجنة تقييم للابحاث المقدمة  بالاضافة الى مساهمته في العديد من البرامج الخاصة بتحديث وتطوير قطاع البترول والموجهة لتطوير العمليات او تحديث منظومة الموارد البشرية وذلك لزيادة كفاءة القيادات الوسطى كما اجتاز، بنجاح الدورات التأهيلية الخاصة بتطوير اداء الإدارات العليا.

وهناك اجماع كبير من العاملين فى شركات البترول واتحاد عمل مصر على الوقوف خلف المهندس سمير زايد رجل الخدمات والإنجازات ليكون صوت الحق  لهم فى نقابة المهندسين .

 


التعليقات على المهندس سمير زايد يحظى بتأييد كبير فى انتخابات عضوية مجلس نقابة المهندسين شعبة بترول وتعدين “فوق السن”

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق