محافظة الجيزة تعلن عن تحويلات مرورية بمحيط مناطق “ميدان الرماية – شارع الأهرام – محور المنصورية”

18 مارس، 2020

كتب – فؤاد وحيد

أعلنت اليوم الأربعاء محافظة الجيزة انه فى إطار الإجراءات والتدابير التى تقوم بها الإدارة العامة لمرور الجيزة للحد من التكدسات المرورية الناتجة عن الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع تطوير (طريق الفيوم – ميدان الرماية – شارع الأهرام – طريق المنصورية) .. فقد قامت الإدارة بإجراء تحويلات مرورية بمحيط منطقة الأعمال الإنشائية الخاصة بالمشروع، وذلك للحد من التكدسات المرورية بمحيط منطقة ميدان الرماية ومنطقة تقاطع شارع الأهرام مع طريق المنصورية.. وذلك على النحو التالى:

– القادم من ميدان الرماية ويرغب بالسير بإتجاه شارع الملك فيصل والطريق الدائرى ومناطق كرداسة، يقوم بالسير فى الطرق التالية:
السير يساراً بإتجاه شارع الشمس بمنطقة حدائق الأهرام القديمة.
إستكمال السير بشارع الشمس حتى تقاطعه مع الطريق البطئ بمحور المنصورية.
السير يميناً بالطريق البطئ بمحور المنصورية حتى فتحة الدوران المستحدثة المؤدية إلى محور المنصورية ومنه إلى شارع الملك فيصل يميناً، أو إستكمال السير إتجاه الطريق الدائرى ومناطق كرداسة.
هذا وقد قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة برفع كفاءة شارع الشمس وإزالة أية معوقات مرورية وتم منع الإنتظار بطول شارع الشمس بالكامل على الجانبين لتسهيل الحركة المرورية، كما تم وضع العلامات المروية والإرشادية وكافة التجهيزات اللازمة بمنطقة الأعمال خلال فترة التنفيذ لتسيير الحركة المرورية، لإرشاد قائدى المركبات ومنعاً من حدوث أى تكدسات.


التعليقات على محافظة الجيزة تعلن عن تحويلات مرورية بمحيط مناطق “ميدان الرماية – شارع الأهرام – محور المنصورية”

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق