رئيس مدينة الطود بالاقصر .. تم شفط مياة الأمطار التى سقطت على المدينة أمس “صور”

18 مايو، 2020

الاقصر/نعمةالعجلان

أعلن رئيس مركز ومدينة الطود الدكتور محمد محمود رزق، أنه تم الإنتهاء من أعمال شفط المياه من الشوارع الرئيسية والجانبية بمدينة الطود وقرية الطود غرب، عقب موجة الأمطار الغزيرة التي تساقطت على أماكن متفرقة بالمركز أمس الأحد.

وأوضح رزق، أنه بناء على توجيهات محافظ الاقصر المستشار مصطفى ألهم، تم الدفع بعدد 15 سيارة شفط و2 لودر للمشاركة في أعمال شفط المياه منها سيارات من مركز البياضية وسيارات من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث تم رفع ما يعدل بـ”1200 متر مكعب مياه تقريبا”، وأنه تم تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية لحصر المنازل المتضررة من الأمطار والتي بلغت 15 منزلا، وتم إبلاغ إدارة التضامن الاجتماعي والهلال الأحمر لعمل اللازم حيال المتضررين.

على صعيد متصل أعلن العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، عن انتهاء أعمال شفط مياه الأمطار في الأماكن التي تجمعت فيها داخل المركز.
وأوضح عاشور، أن أعمال شفط مياه الأمطار تمت في مناطق أرمنت الحيط وارمنت الوابورات وذلك بعد انتهاء الأمطار، حيث تم الدفع بعدد 4 سيارات شفط ، كما تم الاستعانة بسيارة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي للمعاونة في أعمال شفط مياه الأمطار.


التعليقات على رئيس مدينة الطود بالاقصر .. تم شفط مياة الأمطار التى سقطت على المدينة أمس “صور”

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق