محمود عطوه حسين  معشوق الشباب يخوض انتخابات النواب بجنوب سيناء

22 أغسطس، 2020

عصام صبحى 

على بركة الله يخوض المهندس محمود عطوه حسين ابن جنوب سيناء إنتخابات مجلس النواب القادمة 2020والتى تجرى فى شهر نوفمبرالقادم فردى مستقل .

محمود عطوه من المهندسين الشباب من ابناء جنوب سيناء من قبيلة الجرارشة  وابن كل القبائل البدوية ومن الشباب الواعد ويعتبر من الشباب اصحاب الفكر الراقى ولدية من الافكار مايؤهلة لخوض انتخابات مجلس النواب معتمدا على دعم الشباب والسيدات وابناء جنوب سيناء المخلصين المحبين لبلدهم .

عدد كبير من ابناء جنوب سيناء من القبائل المختلفة اعلنوا دعمهم وتضامنهم مع مرشح الشباب ومنهم الشيخ صالح سليمان الوش لانه خير من يمثلهم ويعقدون عليه الامال بالرغم أن المنافسة لن تكون سهلة وتحتاج الى جهد كبير ومجهود وفير من أجل نيل ثقة الناخبين .

يحمل المهندس محمود عطوه بين افكاره هموم ومشاكل ابناء جنوب سيناء ويرى أنه قادر بعون الله على حل هذه المشاكل بالجهد والعرق وعلاقاتة بالمسئولين.

المهندس محمود عطوه خريج كلية الهندسة ” مهندس معمارى ” من ابناء جنوب سيناء وتربى وترعرع بين اهالى جنوب سيناء ويعلم كل صغيرة وكبيرة عن مشاكل وهموم ابناء المحافظة بمختلف انتمائتها .

يعتبر محمود عطوة معشوق غالبية الشباب لما له من افكار وطموحات وتواجدة بين الجميع فى كافة المناسبات ويعقد عليه الاهالى الامال فى الحصول على ابسط حقوق المواطن السيناوى.

 

 


التعليقات على محمود عطوه حسين  معشوق الشباب يخوض انتخابات النواب بجنوب سيناء

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق