ابن ميت بدر حلاوة يشدو فى سماء القاهرة “ايمن سبع”: “عبدالحليم حافظ” مثلى الأعلى و”هانى شاكر” أستاذى واحلم بالغناء في قاهرة المعز

29 أغسطس، 2020

كتب:عمرو الجندي

يواصل المطرب الشاب “أيمن سبع “، التجهيزات الخاصة بألبومه الجديد الذي يعكف حالياً على وضع اللمسات المتعلقة بأغاني الألبوم.
ويؤكد المطرب الشاب “أيمن سبع ” أن أول ألبوماته الغنائية سوف يصدر، وذلك عبر جميع المناص الرقمية والمواقع الإلكترونية المختصة في تحميل وسماع الأغاني ، حتى تكون متاحة أمام الشباب الذى يعشق الطرب الأصيل.


المطرب الشاب “أيمن سبع” لفت الأنظار إليه منذ إطلالته الأولى على شاشة قناة “الحدث اليوم” فى برنامج “لمسة جمال” ، فكان لصوته الرائع ةتألقه فى أداء أغانى العندليب “عبدالحليم حافظ” دورا كبيرا في أسر قلوب الكثيرين من الجمهوره ، والذين حجزوا له مكانا في قلوبهم نظرا لصوته المتميز وخفة ظله التي ظهرت واضحة جدا في البرنامج، وفوق ذلك هو شاب مفعم بالحيوية، يرى من الحياة الجانب المضئ، الذي جعله يسعى في الدنيا فرحًا وسعادة، وعاهد نفسه أن يحيا للفن ومن أجل الفن فقط، ليمضى قدمًا في مسيرته، ويخطو خطوات ثابتة.
ويؤكد أيمن أنه كان في غايه من السعادة عندما علم أن الموسيقار الكبير حلمي بكر سمعه وطلبه في البرنامج


المطرب الشاب أيمن سبع يعشق الغناء من صغره حيث يعشق الغناء لصوت الرومانسية عبدالحليم حافظ فهو مثله الأعلى والفنان الكبير فريد الأطرش أما أمير الغناء العربى الفنان هاني شاكر فهو يعتبره أستاذا له حيث تعلم منه الغناء الممزوج بالأحاسيس والمشاعر.
شارك “أيمن سبع” فى حفلات فنية فى محافظة الغربية مسقط رأسه ، ومسابقات قصور الثقافة وطلب منه روابط الغناء من الهواة فى الغربية الانتقال إلى محافظة القاهرة فهى عاصمة الغناء والفن ، وهو ما اضطره إلى ترك قريته “ميت بدر باريس مصر” والالتقاء بعدد من الملحنين الكبار الذين شجعوه على استكمال المسيرة والتعاون على إصدار ألبوم يكون باكورة أعماله الفنية.


التعليقات على ابن ميت بدر حلاوة يشدو فى سماء القاهرة “ايمن سبع”: “عبدالحليم حافظ” مثلى الأعلى و”هانى شاكر” أستاذى واحلم بالغناء في قاهرة المعز

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق