النجمة عايدة غنيم تتألق على مسرح البالون فى مسرحية أنا العريس

2 سبتمبر، 2020

كتب – عمرو الجندى 

تتألق الفنانة الشابة عايدة غنيم فى مسرحية انا العريس بقاعة صلاح جاهين بالبالون من خلال دورها فى المسرحية التى نالت اعجاب الجميع

تقام المسرحية تحت اشراف الدكتور عادل عبده رئيس قطاع الفنون الشعبية والاستعراضية والمسرحية بطولة النجمه المتألقة عايدة غنيم والفنان شيكو والفنانة القديرة أمال رمزى .. تأليف د امين يوسف واخراج صلاح لبيب ويشارك فى المسرحية الفنان جمال حجازى والكومديان فتحى سعد والفنان سيد عبدالرحمن والفنانة سحر عبدالله .

اشعار سامح سليم والحان يحيى غانم واستعراض وفيق كمال وديكور محمد خبازة واضاءة شريف البرعى وملابس منه .

تدور احداث المسرحية حول حياة الشهداء الذين اغتالتهم أيادى الإرهاب الغاشم فى مسجد الروضة بسيناء  وهم يؤدون الصلاة .

ويدور العرض حول المغالاة فى الزواج من خلال نموذج لاسر تعيش فى الريف ويتطرق العرض الى الوحدة الوطنية من خلال إحدى العمليات الإرهابية التى ابتلينا بها ويبرز المشهد تكاتف الأسر المسلمة والمسيحية بإحدى القرى وخوفهم على ابنائهم الذين يعملون فى مكان قريب من العمليات الارهابية وكيفية إختلاط دم المسلم بالمسيحى على خشبة المسررح .

الفنانة عايدة غنيم برزت من خلال دورها على خشبة المسرح بخفة دمها التى تعودنا عليها من ايام مسرحية الابندا ومسرحياتها السابقة  كما تميز الفنانة فتحى سعد نجم برنامج الكاميرا الخفية فى اداء شخصية جرجس الرجل المسيحى كما لفتت الفنانة أمال رمزى نظر المشاهدين وقدرتها العالية فى الوقوف على خشبة المسرح وحضورها وتمكنها من اداء دورها بسلاسة وكذلك الفنان جمال حجازى المتمكن من نفسة على خشبة المسرح .


التعليقات على النجمة عايدة غنيم تتألق على مسرح البالون فى مسرحية أنا العريس

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق