ترشيح الحاج نور سلامة العمادى لإنتخابات مجلس النواب 2020 بجنوب سيناء مطلب شعبى

20 سبتمبر، 2020

عصام صبحى

طالب عدد كبير من اهالى الدائرة الثانية بجنوب سيناء والتى تضم مدينة الطور وأبورديس وأبوزنيمة ورأس سدر ضرورة ترشيح النائب السابق  الحاج نور سلامة أبن مدينة أبوزنيمة لانتخابات مجلس النواب 2020 القاددمة والتى تجرى الشهر القادم.

ودشن عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعى تأيدات للنائب نور سلامة وتطالبة بضرورة خوض الانتخابات القادمة( فردى – مستقل) بعيد عن حزب مستقبل وطن الذى تجاهل ماقدمة خلال الدورة السابقة وان ترشيحة يأتى بناء على مطلب اهالى الدائرة وان الجميع سيقف وراءه ويدعمة حتى يكون نائبهم للمرة الثانية على التوالى .

ونما الى علمنا بعقد العديد من اللقاءات مع مشايخ وعواقل البدو والشباب والمحبين لنور سلامة من أجل الوصول الى القرار النهائى من اجل ضرورة خوض الانتخابات فردى مستقل وسيكون النجاح حليفة بأذن الله مثلما حدث فى الدورة السابقة .

نور سلامة العمادى من الشخصيات المحبوبة وسباق للخير للجميع ومتواجد بين الناس بصفة مستمرة ورصيدة من الحب يؤهلة لوقوف الجميع خلفة ودعمه  خصوصا انه قدم الاف الخدمات لاهالى دائرة خلال تواجدة فى البرلمان السابق .. بالاضافة الى تواضعة واحترامة للصغير قبل الكبير وهو مثل يحتذى به فى دماثة الخلق واصالة وعراقة ابناء البدو الكرام.

الجميع كان يراهن على أن حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء سيختار نور سلامة على قائمتة ولكن للاسف صدم الجميع بعدم اختيارة واختيار سيدة على قائمتة مما زاد من غضب اهالى الدائرة الثانية من هذا الموقف .

شباب أبوزنيمة وابورديس وراس سدر واهالى الدائرة يطالبون نور سلامة بضرورة الترشيح والاستعداد والتقدم بالاوراق قبل غلق باب التقديم .

نور سلامة يدرس الموقف جيدا خلال الساعات الحالية هل  بخوض الانتخابات  فردى مستقل أم ينتظر لحين معرفة رأى الحزب النهائى ؟

لكن شهود العيان والمقربين جدا والمحبين يؤكدون ان نور سلامة سيتقدم باوراقة فى اللحظات الحاسمة وسيكون خوضة الانتخابات  فردى مفاجأة للجميع وسيكون له كل الدعم والتأييد من ابناء البدو وجميع القبائل حتى يكون للدائرة الثانية نائبا لها يمثلها من ابنائها.

ننتظر فى الساعات القليلة القادمة تأكيد من النائب نور سلامة بخوضة انتخابات النواب 2020 بجنوب سيناء الدائرة الثانية خليج السويس. سنواليكم بكل ماهو جديد


التعليقات على ترشيح الحاج نور سلامة العمادى لإنتخابات مجلس النواب 2020 بجنوب سيناء مطلب شعبى

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق