نور سلامة يشكر اهالى جنوب سيناء وجميع المسئولين ويؤكد انه لن يخوض الانتخابات فردى مستقل

26 سبتمبر، 2020

عصام صبحى 

 

 

يتقدم الحاج نور سلامة العمادى عضو مجلس النواب بالشكر والتقدير الى جميع اهالى جنوب سيناء عامة واهالى دائرتة أبورديس وأبوزنيمة ورأس سدر خاصة  والى جميع المسئولين بالمحافظة وعلى رأسهم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ورجال الامن والقوات المسلحة على حسن تعاونهم معه خلال فترة وجودة فى مجلس النواب على مدار خمس سنوات .

وقال نور سلامة فى تصريح خاص للمصير الجديد أنه سيظل خادم لجميع اهالى جنوب سيناء خارج البرلمان مثلما كان فى البرلمان السابق ويعاهدهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة الجميع.

و اوضح نور سلامة انه يشكر ويقدر ويثمن وينحنى خجلا أمام سيل منشورات الثناء على موقفه الشخصى  المتواضع من مسألة أعادة الترشح مرة اخرى  وخوض انتخابات مجلس النواب القادمة 

وقال لقد امضيت الدورة البرلمانية باعوامها الخمسة فى خدمة جميع ابناء المحافظة بقدر الإمكان والإستطاعة ودون كلل اوملل  فهذا واجبى نحو ابناء جنوب سيناء وهذا حقهم المشروع علي كنائب فى البرلمان وكابن من ابنائهم .

وطالبنى الجميع للترشح للدورة القادمة  واشكرهم على ذلك ولكنى قررت ان  أعود من جديد بين صفوف  ابناء المحافظة داعما لجميع قضايا المجتمع السيناوى  بعيدا عن البرلمان ومخطىء من يظن أويعتقد أن المناصب  والسلطة والنفوذ أهم من القيم والمبادىء وإحترام الذات .

مرة أخرى تحية إعزاز وتقدير لكل من أثنى عليا أو قال كلمة خير فى حقى وعفى الله عن كل من قال كلمة  فى حقى دون وجه حق اوعلم ودراية .

رغم مطالبة اهالى دائرتى بخوض هذه الانتخابات مرة اخرى فردى مستقل ولكنى استخر الله وقررت عدم خوض الانتخابات البرلمانية  نهائيا فردى مستقل مكتفيا بما  قدمتة لاهالى دائرتى الكرام وابناء جنوب سيناء .

وفق الله من سيتولى هذه المهمة الثقيلة وسدد على طريق الخير جميع خطواته لخدمة البلاد والعباد وإلى الأمام دائما وأبدا .


التعليقات على نور سلامة يشكر اهالى جنوب سيناء وجميع المسئولين ويؤكد انه لن يخوض الانتخابات فردى مستقل

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق