انتفاضة انتخابية فى انتخابات مجلس النواب بدهب 4200ناخب ادلوا باصواتهم وسليمان عطيوى يتصدر المشهد

8 نوفمبر، 2020

عصام صبحى 

تشهد لجنة فاطمة الزهراء المشتركة اقبالا كبيرا لم تشهده من قبل فى انتخابات مجلس النواب السابقة حيث تشهد اقبالا كبيرا وانتفاضة من اهالى مدينة دهب للادلاء باصواتهم فى انتخابات النواب 2020والتى يتنافس فيها اربعة مرشحين من بينهم ابن مدينة دهب سليمان عطيوى .

كانت لجنة فاطمة الزهراء الانتخابية قد اغلقت امس السبت على تصويت 2112 صوتا ولكن اليوم شهدت اللجنة انتفاضة شعبية كبيرة لم تشهدها دهب من قبل الغالبية من اهالى دهب خرجوا لاعلاء دعمهم لمرشحهم سليمان عطيوى مرشح حزب مستقبل وطن ليكون نائبهم فى البرلمان القادم.

وقال موسى فراج موسى المرشح السابق لانتخابات مجلس الشيوخ  ان انتخابات مجلس النواب بمدينة دهب تشهد اقبالا غير عاديا الجميع خرج ليعلن دعمة ومشاركته الانتخابية بكل نزاهة وشفافية وهذا ان دل يدل على وعى اهالى دهب بأهمية صوتهم وان الانتخابات تمر فى سهولة ودون أى معوقات .

واكد أن الشباب والمرأة السيناوية شاركوا بقوة وهذا يدل على حثهم الوطنى تجاه بلدهم وان شاء ستضرب مدينة دهب الرقم القياسى فى التصويت وستكون الاولى على المحافظة فى نسبة التصويت .

وتقدم موسى فراج بالشكر الى رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة لما قدموة من تسهيلات امنية للناخبين والتسير عليهم كما يتقدم بالشكر الى رجال القضاء الشامخ للوقوف على الحياد وعدم تحيزهم لمرشح عن الآخر.


التعليقات على انتفاضة انتخابية فى انتخابات مجلس النواب بدهب 4200ناخب ادلوا باصواتهم وسليمان عطيوى يتصدر المشهد

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق