انطلاق جولة الاعادة لانتخابات مجلس النواب 2020 بجنوب سيناء واللجان تفتح ابوابها دون تاخير

7 ديسمبر، 2020

عصام صبحى

إنطلقت اليوم الاثنين جولة الاعادة بمحافظة جنوب سيناء  لانتخابات مجلس النواب 2020 على المقعد الفردى بالدائرة الثانية بقطاع خليج السويس والتى تضم طور سيناء أبورديس أبوزنيمة رأس سدر.

الدائرة الثانية التى تجرى بها انتخابات الاعادة مخصص لها مقعد واحد حيث يتنافس فيها المرشحان غريب حسان النائب الحالى فردى مستقل  والمرشح حميد أبوبريك فردى حزب مستقبل وطن .

وفتحت لجان الدائرة والبالغ عددها 19لجنة فرعية ابوابها فى التاسعه من صباح اليوم لاستقبال الناخبين والبالغ عددهم 60الفا و764ناخبا .

وتعتبر مدينة طور سيناء اكبر المدن من حيث عدد الناخبين حيث بها 35970صوت انتخابى وتعتبر مدينة ابوزنيمة الاقل فى عدد التصويت حيث بلغ اجمالى من لهم حق التصويت 5231ناخبا وتبلغ مدينه ابورديس 5541 صوتا انتخابيا وتاتى مدينة رأس سدر فى المرتبة الثانية بعد مدينة الطور حيث يبلغ اجمالى من لهم حق التصويت 14049ناخبا.

وهناك تشديات أمنية مكثفة من امس حول المقرات الانتخابية لضمان حرية الناخب فى اختيار من يمثلة تحت قبة البرلمان ويبذل رجال الامن كل جهودهم للتسهيل على الناخب للادلاء بصوته فى حرية ونزاهه مع توفير كافة الاشتراطات الصحية للحفاظ على الناخبين من الاصابة بمرض كرونا من خلال توفير الكمامات والمظهرات والتباعد بين الناخبين والدخول من بوابات الكترونية .

 


التعليقات على انطلاق جولة الاعادة لانتخابات مجلس النواب 2020 بجنوب سيناء واللجان تفتح ابوابها دون تاخير

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق