رساله قصيره الى الرئيس

5 يناير، 2021

بقلم /عمروالمحمدي

 

 

 هناك أمرين مهمين أو هنعتبرهم رسالتين للرئيس السيسي

الامر الاول أين عنترية الرقابه الاداريه علي من يتاجروا بأزمة كورونا وأرواح الناس ..

تجار السوق السوداء في الادويه وانابيب الاكسجين ..أظن حضرتك تعلم ثقتنا بشخصك الكريم في محاربة الفسده والفاسدين ونعلم بأن الامر ليس بالهين لكن الان نحن في مرحله حرجه من جائحة تكاد تفتك بالآلاف المؤلفه .وجب الاستنفار من كل أجهزة الدوله وقطع أيادي كل من يتلاعب بأرواح الناس ويستغل حالة الهوان وقلة الحيله .

كن شرس في الحق تكن عند الله حاكم عادل ..لاتترك الامور دون رقابه سيادة الرئيس فهناك من يريد لنا سوء حفظكم الله ….الامر الثاني المصالحه مع قطر …نعلم انها دويله ليس لها قيمه ..وعظمت قيمتها بمن يحركوها خارجيا ويستخدموها كأداه هدم لمن يريدون هدمه …نثق في القرار السيادي ونعلم أنك تعلم مالانعلمه في هذا الشأن .

لذا نترك للقياده ولاجهزة المخابرات أخذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الدوله وشعبها .وكما فوضناكم للحفاظ علي أمن مصرنا الحبيبه في محاربة الارهاب وسد النهضه ونثق في قراركم .أيضا نطالبكم وعلي وجه السرعه تحرك الاجهزه الرقابيه للسيطره علي ارهاب من يتاجروا بأرواحنا وعلاجنا وتقبل من محب هذا اللوم شعبك يحتضر من قسوة ظروف معيشته ثم من قلة حيلته بسبب هذه الجائحه المهلكه ..

سيادة الرئيس كن شرسا كما عاهدناك في محاربة المفسدين ولين القلب في إعانة المحتاجين .وطبيبا يداوي الم كل المصرين ….حفظ الله مصر شعبا وجيشا وقياده .انه ولي ذلك والقادر عليه .

 


التعليقات على رساله قصيره الى الرئيس

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق