أخرة التربية ياواطى .. ابن يطرد والديه من شقتة عشان يرضى مراته

10 فبراير، 2021

وائل البنا

شهدت منطقة القرشي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية ظهور مأساة، حيث تجرد ابن من كافة المشاعر الإنسانية بشروعه في طرد أمه وأبوه سعيا في تمكين زوجته و إيواء أطفاله بقوة القانون، طمعا في الحصول الشقة السكنية الخاصة بهما وتركهما على أحد سلالم العمارة.

وقبل تنفيذ قرار التمكين، وإخراج الأسرة من البيت، عرض الابن على أبيه وأمه، أن يكتبا الشقة باسمه، مقابل أن يستأجراها منه، ولكن الأسرة حالتها المادية صعبة، فالأب صاحب الـ 60 عامًا، ترك عمله بسبب مرضه.

وقالت “إحسان. ق”  59 سنة الأم الضحية: “ابني ظلمني هو ومراته ومكنتش أتخيل في حياتي إنه يعمل معانا كده ده أنا اديته ذهبي  عشان يبيعه ويتجوز، وفي الآخر يطردني أنا وأبوه وأخوه في الشارع، ومافكرش هنروح فين ولا هنعمل ايه وحياتنا بقت في خطر” .
وتابعت الأم الحزينة: “أنا ببات قاعدة على السلم وماليش مكان أنام فيه، عشان ابني اللي ربيته وعلمته طردني منها أنا وأخوه وأبوه، ومش عارفين نروح فين وأنا مريضة سكر وقلب، ومش عارفين نعمل إيه مع إن الشقة باسم أبوه، بس هو اتفق مع مراته إنها ترفع قضية تمكين وكسبتها”.
ورصد رواد مواقع التواصل الاجتماعي جلوس الوالدين عقب طردهما من  شقتهما التي كانا يقطناها، بينما نجح  ابنهما من إخراجهما وشقيقه من الشقة، بعدما حصل على حكم قضائي، نظرًا لوجود زوجته الحاضنة بالشقة.
وأفادت مصادر مقربة من الأسرة أنها كانت تمتلك شقتين، الأولى كانت تعيش فيها بطريقة طبيعية، والثانية كان يعيش فيها الابن العاق، رفقة زوجته، فاضطر الأب إلى بيع الشقة التي يسكن فيها ابنه إثر أزمة تراكم الديون عليه، ليعيشوا معًا، وأثناء وجودهم حدث كثير من المشاكل بين الأم وزوجة ابنها، فقام الابن بطرد الأسرة كاملة تنفيذًا لرغبة زوجته.


التعليقات على أخرة التربية ياواطى .. ابن يطرد والديه من شقتة عشان يرضى مراته

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق