سقوط تاجرمخدرات أبوتشت فى قبضة مباحث رأس سدر

17 سبتمبر، 2021

 عصام صبحى 

 

لم يدرى أحد شباب مدينة أبوتشت أن نهاية تجارتة الغير مشروعة ستكون على يد رجال مباحث رأس سدر وكان يظن أن هروبة من من محافظة قنا الى مدينة رأس سدر ستجعلة بعيدا أن أعين رجال المباحث ليمارس نشاطه الغير مشروع فى تجارة المواد المخدرة من أجل الثراء السريع فهو عاطل عن العمل ويبحث عن تجارة لايبذل فيها جهد وتدر عليه مبالغ طائلة فلم يجد أمامة الا تجارة المخدرات ظنا منه أن أعين مباحث رأس سدر لاترصده ولكن دائما تأتى الرياح بما لاتشتهى السفن والقى القبض عليه ليواجه مصير مجهول فى انتظار حكم قاضى الجنايات بجنوب سيناء.

 

كان رجال مباحث رأس سدر قد القوا القبض على عاطل لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة  بدائرة القسم اثناء انتظارة لبيع الحشيش لاحد زبائنه.

 

معلومات وراء القبض على المتهم

وردت معلومات إلى الرائد محمد علم الدين رئيس مباحث رأس سدر تفيدبقيام عاطل عن العمل بالإتجار فى المواد المخدرة وبعد التأكد من صحة التحريات تم إخطار اللواء شريف رؤوف مدير الامن واللواء أحمد الجوهرى مدير المباحث الجنائية وتم صدور أذن من النيابة بضبط المتهم ويدعى عز .أ.ع 22سنة وضبط مايحوزة من مواد مخدرة .

 

كمين

تم عمل كمين للمتهم قبل بيعة المواد المخدرة وتمكن النقيب باسل الفقى معاون مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزتة فرش حشيش وقطروموبايل ومبلغ مالى وبمواجهتة بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازتة للمواد المخدرة بقصد الإتجار والقطر لتقطيع الحشيش والموبايل لتسهيل الاتصال بالعملاء والمبلغ المالى حصيلة البيع.

 

تحررمحضر بالواقعة وبعرضة على النيابة العامة قررفادى زهران وكيل النائب العام حبس المتهم اربعة أيام إحتياطيا والتحفظ على المضبوطات ويراعى له التجديد فى الموعد القانونى.

 


التعليقات على سقوط تاجرمخدرات أبوتشت فى قبضة مباحث رأس سدر

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق