مدير أمن جنوب سيناء إنسان بما تحمله الكلمة من معانى عظيمة

26 سبتمبر، 2021

 عصام صبحى 

 

 

سعدت اليوم بلقائى مع السيد الفاضل المحترم اللواء شريف رؤوف مساعد الوزير لأمن جنوب سيناء بمكتبة بمدينة شرم الشيخ من أجل التعرف عليه وتقديم الشكر له على حسن تعاملة مع المواطنين بعد أن أكد أن مكتبة مفتوح للجميع فى أى وقت .

 

هذا الراجل إنسان بما تحمله الكلمة من معانى عظيمة لحسن إستقباله الحافل لى وترحيبه بى كأحد الصحفيين بمحافظة جنوب سيناء وجدت هذا الراجل متواضعا للغاية وأبن بلد وقوى وقت الشدة وعطوف وقت مايتطلب منه ذلك .

مدير أمن جنوب سيناء

هذا الرجل تستطيع أن تقول علية صاحب القلب الابيض يثور يثور ثم يهدأ فى ثوانى ولكنه يثور من أجل البلد وحماية أبنائها ويعامل الجميع معامله حسنه الصغير قبل الكبير.

اللواء شريف رؤوف راجل الشدائد راجل المواقف راجل لهذا الزمان وإختيارة من السيد وزير الداخلية كمدير لأمن جنوب سيناء لم يأتى من فراغ ولكن ثقته الغالية فى شخص هذا الراجل العظيم وعلمه علم اليقين أن الراجل المناسب دائما يكون فى المكان المناسب وأنه لم ولن يدخر جهدا فى الحفاظ على الأمن والأمان بجنوب سيناء مع رجاله المخلصين عيون مصر الساهرة .

وعن مطالبتى لمدير الأمن بضرورة عقد لقاءات دورية مع الصحفيين والاعلاميين ومراسلى الصحف للتعرف عليهم ومطالبهم وتسهيل مهمتهم الصحفية فى أقسام الشرطة لم يتردد ورحب بلقاء الصحفيين والإعلامين المتواجدين على ارض جنوب سيناء .

كما وعدنى أنه سيتم فى القريب العاجل تحديد موعد للقاء وأن يكون اللقاء بصفة دورية رغم مشاغلة العديدة الا أنه أصر على عقد هذا اللقاء فى أقرب وقت ممكن .

تحية إجلال وإعتزاز لهذا الرجل العظيم قائد عيون مصر الساهرة بمحافظة جنوب سيناء ورجاله على مايبذلونه من جهد وتضحية من أجل الوطن وسلامه أراضية والسائحين والمقيمين بهذه المحافظة من الخارجين عن القانون ومن يظنون أنهم فوق القانون.


التعليقات على مدير أمن جنوب سيناء إنسان بما تحمله الكلمة من معانى عظيمة

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق