تجديد حبس ربه منزل وعشيقها 45يوما بشبرا

26 سبتمبر، 2021

 كتب – عبدالحليم محمد

 

أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأحد ، برئاسة المستشار سامح عبد الحكم، وعضوية المستشارين عبد الرحمن صفوت الحسيني، ومحمود خليل، بأمانة سر أشرف حسن، قرارًا بتجديد حبس ربة منزل وعشيقها 45 يومًا على ذمة التحقيق، في قضية القبض عليهما فاقدي الوعي داخل حمام شقة الزوجية الخاصة بالمتهمة الأولى.

ترجع وقائع القضية إلى واقعة العثور على المتهمة الأولى وعشيقها فاقدي الوعي داخل حمام شقة الزوجية الخاصة بالعشيقة في غياب زوجها، ووجود طفلتيها جثة هامدة لتعرضهما للاختناق من تسرب الغاز.

وكشفت التحقيقات في القضية أن الزوجة تعرفت على عشيقها عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي ونشأت بينهما علاقة غير شرعية وكانا يقيما علاقتهما الحرام داخل مسكن الزوجية في غياب الزوج وفي وجود طفلتي المتهمة.

وفي إحدى اللقاءات الجنسية بينهما انكشف أمرهما بتسرب غاز سخان المياه أثناء قيامهما بالاستحمام وأصيبا بحالة إغماء، وتوفي طفلتي المتهمة بسبب اختناقهما بالغاز.

قام جيران المتهمة بإبلاغ الشرطة عقب انتشار رائحة الغاز، وبحضور الشرطة ودخول الشقة تبيّن وجود جثتي الطفلتين ووجود الزوجة وعشيقها في حالة إعياء شديدة.

وبمواجهة المتهمة وعشيقها، اعترفا بارتكابهما جريمة الزنا، وقام الزوج بتحرير دعوى الزنا ضدهما، وتقرر حبسهما احتياطيًا على ذمة القضية.

 


التعليقات على تجديد حبس ربه منزل وعشيقها 45يوما بشبرا

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق