جنايات البحر الاحمر تقضي بإعدام قاتل طفل الصم بالغردقة

4 أغسطس، 2023

كتب : مـنـصـور الـمـحـمـدى

 

 

اصدرت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار عبدالباسط قاسم رئيس المحكمة، حكمها بالإعدام شنقًا بحق المتهم بقتل الطفل “فهد .م .ع”، البالغ من العمر 12 عامًا، من ذوى الاحتياجات الخاصة ،وذلك في القضية المعروفة إعلاميًا بـ “طفل الصم”.

 

 

وتعود احداث الواقعة عندما تلقي اللواء محي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر ومساعد وزير الداخلية، إخطارا يفيد، بمقتل طالب في مدرسة الصم والبكم، بآله حادة، وملقي اسفل سلم عقار بمدينة الغردقة، وذلك عقب تغيبه يومان عن المنزل، حيث شكلت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن فريق بحث لكشف غموض الجريمة .

 

 

وقد أفادت التحريات الأمنية ان مرتكب الواقعة يدعى علي ع ح م- يعمل سائق تاكسي مقيم بشقة بالدور الثالث بذات العقار التي عثر فيه علي جثة الضحية، حيث تمكنت قوات الأمن من القبض علي المتهم، الذى اعترف بتفاصيل ارتكابه الجريمة .

 

 

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وعرض المتهم علي المحكمة والتى أحالت اوراق القضية لفضيلة مفتى الديار المصرية لأخذ الرأى الشرعى، وقد أصدرت المحكمة حكمها بالإعدام شنقاً.

 

 

وفي السياق ذاته أعربت والدة الطفل سعادتها بحكم الإعدام والقصاص من المتهم ولكنها ما زالت حزينة على نجلها الذي رحل عنها، مضيفة، أن الحكم خفف من حزنها على فقدان ابنها واقتص لدمائه سريعا .

كلمات دليلية
ads

التعليقات على جنايات البحر الاحمر تقضي بإعدام قاتل طفل الصم بالغردقة

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق