المهندس ماير جرجس مستشار رئيس حزب مصر أكتوبر : الشعب المصري واعى ويدرك ضرورة التكاتف والوقوف خلف الرئيس السيسي لاستكمال المسيرة التنموية

12 ديسمبر، 2023

 

بني سويف محمد عبده

أشاد ماير جرجس، مستشار رئيس حزب مصر أكتوبر، بالعرس الديمقراطي التى تشهده محافظة بنى سويف، والإقبال الكبير على لجان الإقتراع داخل المقار الانتخابية فى الانتخابات الرئاسية.

وأضاف ” جرجس ” أن الحزب برئاسة د جيهان مديح يشارك في العملية الانتخابية بشكل كامل لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة، لافتا إلى خطورة المرحلة الحالية التي تتطلب تضافر الجهود وتكاتف وتعاون جميع طوائف الشعب المصري للنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية بشكل كامل دون التفريط في الحقوق والواجبات الوطنية التى تستلزم التكاتف والوقوف خلف القيادات السياسية.

وأكد  على أن أهالي محافظة بنى سويف، خرجوا لصناديق الإقتراع تلبية لنداء الواجب الوطنى من أجل انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال مسيرة التنمية التي بدأها،  فضلا عن  مزيد من الاستقرار والأمن والأمان الذي تنعم به مصر.

وعبر عن  سعادته البالغة بدرجة الوعي الكبير لدي المواطنين، واستجابتهم لنداء الواجب وتأكدهم من أن الوقت الراهن يحتاج الرئيس السيسي لاستكمال المسيرة فالأوضاع الراهنة التي تحيط بنا تحتاج الي زعيم قوي قادر علي التفاوض وقادر علي الدفاع عن تراب الوطن بخلاف تمتعه بحب المصريين بمختلف فئاتهم.

ads

التعليقات على المهندس ماير جرجس مستشار رئيس حزب مصر أكتوبر : الشعب المصري واعى ويدرك ضرورة التكاتف والوقوف خلف الرئيس السيسي لاستكمال المسيرة التنموية

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق