محافظ القاهرة: لا مكان للفاسد بالأجهزة التنفيذية

8 سبتمبر، 2016

محافظ القاهرة: لا مكان للفاسد بالأجهزة التنفيذية

محافظ القاهرة: لا مكان للفاسد بالأجهزة التنفيذية
عاطف عبد الحميد مصطفى

حرص عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة الجديد، على بدء عمله بالمحافظة، بلقاء قيادات المحافظة التنفيذية ونوابه والسكرتير العام المساعد، والتعرف على أهم الملفات والتحديات التى تواجه العاصمة.

وأكد المحافظ على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالعمل الجاد مع تسهيل حياة المواطنين وتوفير كل الخدمات لهم فى المجالات كافة.

وأشارعبدالحميد، إلى خبرته السابقة فى إدارة عدد من مجالس إدارة شركات وتوليه سابقًا منصب وزير للنقل، واتباعه سياسة الثواب والثناء للمجدين والملتزمين بأعمالهم والعقاب للمقصرين، منوهًا بأنه لا مجال للفساد أو المفسدين، والعمل من خلال منظومة عمل جماعية والمتابعة الجيدة لجميع الأعمال.

وأكد المحافظ، على توفير جميع الخدمات وقيام كل مديرية ورؤساء الأحياء بمسؤولياتهم خلال فترة إجازة العيد، مشددًا على ضرورة المتابعة من خلال غرفة عمليات حقيقية تتواجد على مدار 24 ساعة بكل القطاعات لتلقى شكاوى والطوارئ وسرعة التدخل، وكذلك التشديد على الرقابة للسلع المعروضة بالأسواق والمحلات والمخازن والتأكد من تطابق المواصفات وصلاحيتها، وانتظام العمل فى المخابز ومخازن الأنابيب، وأيضًا صيانة الشوارع ونظافتها ورفع المخلفات الخاصة بالذبح من الشوارع أولًا بأول، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتسببين لها.

وشدد عبدالحميد كذلك على ضرورة المراقبة والمتابعة، لعدم السماح بأى تعديات على الأراضى الزراعية أو البناء المخالف، واستغلال البعض لفترة الإجازات، بإقامة المخالفات والتصدى لها أولا بأول فى المهد.

كما عقد المحافظ اجتماعًا خاصًا مع كل من مدير مديرية التربية والتعليم بالإنابة ومدير هيئة الأبنية التعليمية، للتعرف على موقف استعدادات المدارس، لاستقبال العام الجديد والانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة والجسيمة فى المدارس، وكذلك المنشآت الجديدة والتوسعات.

وأكد على كل رؤساء الأحياء وإدارات شركات الصرف الصحى والمياه بوجود فرق طوارئ على مستوى المحافظة، للتعامل الفورى مع أى مشكلة بالمياه أو انقطاعها أو حدوث طفوحات بالشوارع.

حضر اللقاء العميد محسن صلاح الدين السكرتير العام المساعد، ومديرو مديريات ورؤساء الإدارات المركزية بالمحافظة.


التعليقات على محافظ القاهرة: لا مكان للفاسد بالأجهزة التنفيذية

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق