تعرف على تفاصيل مهزلة مستشفى الريادة بالاسكندرية مع بعض المستثمرين . تشابك بالايدى وادارة المستشفى ترفض اعطاء المستثمرين حقوقهم !!

19 يناير، 2017

اسكندرية -عمر جوهر

بالصوت والصورة رصدت كاميرا المصير مهزلة مستشفى الريادة بالاسكندرية والتطاول بالايدى والشتائم وغلق المكتب على مدير المستشفى والتعدى علية .

تعرف معنا عزيزى القارىء على تفاصيل هذه المهزلة التى كنت شاهد عليها من بدايتها حتى انتقالهم الى قسم الشرطة .

مستشفى الريادة بالاسكندرية أنشأت في 2012بتكلفة 18مليون جنية كان من بين ادارتها مجموعة من المستثمرين دفع كل منهم اسهم  بالمستشفى على أمل الحصول على ارباح مقابل مادفعوه من اسهم وكلا حسب مساهمته .

انشئت مستشفي الريادة عام 2012 بتكلفة حوالي 18مليون جنيه بمشاركة مجموعة من المستمرين ورجال الاعمال .

لقد ساهم العديد من المستثمرين باسهم مختلفة على امل الحصول على ارباح حين تعمل المستشفى . وانتظر المستثمرين الارباح يوما بعد يوم ، ولكن دائما تأتى الرياح بما لاتشتهى السفن. وتبخر الحلم واصبح سراب وعجز المستثمرين على الحصول على الارباح أو الحصول على اموالهم التى دقعوها .

ورغم مرور5سنوات على أنشأ المستشفى حتي اليوم لم يتقاضي المستثمرين اي أرباح ، وعندما تقدموا بطلب نصيبهم من الارباح  ،فؤجئ  المستثمرين برفض المستشفى اعطاهم الارباح أو الحصول على حقوقهم وقامت بتجاهلهم والتنصل منهم ، وقام مجلس الادارة بالتعدي علي اللوئح الخاصه بالمستشفي وعلي اثر ذلك تم اليوم عقد اجتماع بين مستثمري مستشفي الريادة وتم اتخاذ قرار ضد رئيس مجلس ادارة المستشفي واجمع المستثمرين علي اقالته وعندما اتجهوا الي المستشفي وابلاغ مجلس الادارة بهذا القرار لم يتلقوا الا الاهانه والتعدي بالسب والقذف وتم التعدي علي بعضهم حيث ان اشتدت المواجه ولم يسيطر احد علي الموقف وتم تكسير بعض مرافق المستشفي من كراسي وسراير ولمبات إنارة المستشفي .

وعلي الفورتم اخطار قسم الشرطة المنتزه تاني ،انتقل ضباط  مباحث  القسم الي المستشفي وتم القاء القبض علي رئيس مجلس اداره المستشفي وتوجه جميع المستثمرين الي القسم لعمل محضر بالواقعه وجاري العرض علي النيابه لاتخاذ الازم


التعليقات على تعرف على تفاصيل مهزلة مستشفى الريادة بالاسكندرية مع بعض المستثمرين . تشابك بالايدى وادارة المستشفى ترفض اعطاء المستثمرين حقوقهم !!

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق