المنيا تنظم معرضا لمعدات والات المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر الشهر القادم

26 فبراير، 2017

المنيا – محمد على عبد المنعم 

 

 

 

أعلن عصام البديوي ، محافظ المنيا، أن المحافظة ستنظم معرضا لمعدات والات المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر ضمن احتفالات العيد الوطني للمحافظة، بهدف توفير فرص عمل وتدريب لشباب الخريجين على مشاريع، تخدم مكونات البيئة المحيطة بهم ، لافتا إلى أن المعرض يستهدف في المقام الأول الشباب الذين يبحثون عن فرص عمل بعيدا عن القطاع الحكومي ، وستقوم البنوك المشاركة في المعرض والصندوق الاجتماعي للتنمية بتمويل المشاريع.

ودعا المحافظ الشباب للتفكير بشكل جاد في المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر من خلال العديد من المبادرات منها مبادرة "مشروعك"  والبنك الأهلي بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي ،مؤكدا أن التمويل متاح ودراسات الجدوى متوفرة ويتبقي فقط عزيمة وإرادة الشباب لتبنى أفكارا لمشاريع صغيرة غير تقليدية ، لأنها بوابة العبور للمستقبل ، وهي الأمل لدفع عجلة الاقتصاد المصري.

يقام المعرض باستراحة المحافظة القديمة على كورنيش النيل، بمشاركة الصندوق الاجتماعي للتنمية وجهاز شباب الخريجين،جهاز المنطقة الصناعية والبنوك والغرفة التجارية ومبادرة "مشروعك".

من جانبه عقد اللواء نبيل منصور السكرتير العام للمحافظة اجتماعا صباح اليوم مع اللجنة المشكلة للاستعداد لتجهيز وتنفيذ المعرض والتواصل مع الشركات والجهات الراغبة في المشاركة في المعرض .

وسيقوم جهاز المنطقة الصناعية بالتنسيق مع مركز معلومات التنمية المحلية بدعوة الشركات للمشاركة في المعرض من خلال قاعدة البيانات الخاصة بالصندوق الاجتماعي

 هذا ومن المقرر أن يتم عرض الآليات لأفكار مشروعـات مبتكرة مع تقديم كافة أشكـال الدعم الفني  وعرض المعدات التي تخدم مشروعـات مختلفة في مجالات المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر.

 


التعليقات على المنيا تنظم معرضا لمعدات والات المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر الشهر القادم

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق