القبض على المدير المالى لمستشفى شرم الشيخ الدولى ومعاونية لاختلاسهم اموال عامة وتلاعب في الاوراق المشتريات

3 يونيو، 2017

 

جنوب سيناء – محمود ممدوح

تمكن رجال مباحث قسم شرطة شرم الشيخ القبض على المدير المالى لمستشفى شرم الشيخ ورئيس قسم المشتريات بمستشفى شرم الشيخ الدولى ووكيل الحسابات ومنوب مشتريات للتلاعب في الاوراق واختلاسهم اموال عامة .

كانت النيابة الكلية قد امرت بضبط واحضار المتهم حسان عيد السلام حسان  المدير المالى و خالد طه امين رئيس قسم الحسابات بمستشفى شرم الشيخ الدولى ومحمود محمد أبوحمامة مندوب مشتريات وشادى ميخائيل عطية وكيل حسابات بالمستشفى لتلاعبهم في اوارق المشتريات والتربح من وراء ذلك .

كانت الرقابة الادارية قد شنت حملة على المستشفى وتبين تلاعب في اوراق صفقة مواد غذائية "فراخ ومستلزمات للمطبخ" وتم عمل تحقيق داخلى واثبتت النيابة تلاعب في الاوراق وتزوير وصدور شيكات على للشركات الموردة للاغذية بدون وجه حق وبدون مشتريات لم تصل اصلا للمستشفى . فتم تحرير محضر بالواقعة واحالتة الى النيابة الكلية بطور سيناء والتى أمرت بضبط واحضارهم.

وعلى الفور تمكن الرائد محمد رمضان رئيس مباحث قسم اول شرم الشيخ ومعاونية  من القبض على المتهمين الأربعة  .

وتم تحرير محضر بالواقعة برقم31لسنة 2017جنح شرم الشيخ وبالعرض على النيابة العامة بطور سيناء قرر رئيس النيابة حبس المتهمين الأربعة  15يوما على ذمة التحقيق ويراعى لهم التجديد في الموعد القانونى .


التعليقات على القبض على المدير المالى لمستشفى شرم الشيخ الدولى ومعاونية لاختلاسهم اموال عامة وتلاعب في الاوراق المشتريات

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق