” العربي “يتلاعب بمستقبل أطباء” التكليف ” بشمال سيناء ضاربا بالقانون عرض الحائط

10 يوليو، 2017

 

كتب – علي طلعت

تلاعب الدكتور العربي محمد مدير الشئون الصحية بمحافظة شمال سيناء بمستقبل أطباء"التكليف" الذين يأتون إلي المحافظات النائية بتكليف لخدمة هذه المحافظات وسد العجز في الكوادر البشرية هناك وذلك لمدة عام بنص القانون حيث يتعمد "العربي" التأخير في تعديل تكليف الأطباء ويماطل في ذلك ضاربا بالقانون عرض الحائط وهذا التأخير يأثر على حصول الأطباء علي النيابات والتخصص .

حيث قالت احد الأطباء المكلفين بالمحافظة أتيت إلي شمال سيناء بتكليف مارس 2016 قرار رقم "327 " وبعد قضائي عام فعلي ، وقف مدير الشئون الصحية بشمال سيناء الدكتور العربي محمد عائقا أمام تعديل تكليفي انا وزملائي وامتنع عن تعديل تكليفنا مخالفا بذلك نص قانوني وقرار وزاري رقم" 237 " لعام" 2017" .

وقالت طبيبة تعمل بإحدي الوحدات الصحية بالمحافظة مستقبلي في خطر حيث قمت بالتقديم في النيابات وآخر مهلة لاستلام هذه النيابه لي ولبعض من زملائي في ١٥/٧ و البعض الآخر في ٣٠/٧ وإذا تأخرنا عن استلام هذه النيابات في الميعاد سنصبح أطباء بلا تخصص وسيضر بمستقبلنا المهني .

وقالت طبيبه أخري أن تجاهل مدير الشئون الصحية بالمحافظة لنا واستهتاره بمستقبلنا دفعنا إلي تحرير محضر رقم " 974 " لعام 2017 بقسم شرطة اول العريش ، بسبب التعنت والتجاهل الشديد.

يذكر أن جميع الاطباء المكلفون بالمحافظات النائية عدلوا تكليفهم من جميع المحافظات ماعدا محافظة شمال سيناء .


التعليقات على ” العربي “يتلاعب بمستقبل أطباء” التكليف ” بشمال سيناء ضاربا بالقانون عرض الحائط

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق