مؤتمر الاعلام السياحى يواصل فاعلياتة بالغردقة

19 نوفمبر، 2017


متابعة: محمــد الحسينــي

يواصلالمؤتمر الدولي الأول للإعلام السياحي، فاعلياتة لليوم الثانى  بفندق ديزرت روز بمدينة الغردقة والتي تنظمه كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي، بعنوان "الإعلام السياحي في خدمة المجتمع"، في الفترة من 18 حتى 20 من نوفمبر الجاري.

حيث بدأ المؤتمرأمس بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا والدكتورة هالة نوفل عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، وعدد من الباحثين من دول عربية ومصر، وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري.

ومن جانبها قالت الدكتورة أسماء عرام وكيل كلية إعلام جامعة جنوب الوادي لشؤون المجتمع وخدمة وتنمية البيئة ومنسق المؤتمر في كلمتها، إن السياحة من الموادر العامة التي لا تقل أهمية عن الموارد الصناعية والتجارية، مؤكدة على أن الإعلام السياحي أصبح فنًا يحتاج إلى ممارسين وخبراء.

من جانبه رحب اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بحضور المؤتمر، وتقدم بالشكر بالدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، على الفاعليات والخدمات التي تقوم بها جامعة جنوب الوادي بالبحر الأحمر.

وأضاف اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر خلال كلمته، أن يتم استكمال الإجراءات للبدء في إنشاء فرع لجامعة جنوب الوادي بالغردقة، بعد أن وافق المجلس الأعلى للجامعات الخميس الماضي على إنشاء 5 كليات بفرع الجامعة بالبحر الأحمر.
واوضح الدكتور عباس واهمية مثل هذه المؤتمرات فى تنشيط وتنمية السياحة ودور الاعلام مثمنا ومشيدا بجهود محافظ البحر الاحمر فى دعم جامعة جنوب الوادى وجامعة البحر الاحمر تحت الانشاء .
كما اوضح الاستاذ الدكتور يوسف غرباوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع اهمية ودور قطاع البيئة فى دعم المؤتمرات العلمية لخدمة المجتمع مشيدا بدور القطاع والجامعة فى دعم القوافل الطبية والعلاجية.

وتقدم المحافظ بالشكر للدكتورة هالة نوفل عميد كلية الإعلام بجامعة جنوب الوادي، لتدريبها أبناء حلايب والشلاتين وابو رماد في دورة تدريبية عن الإعلامى الشامل بمركز الإعلام هناك.


التعليقات على مؤتمر الاعلام السياحى يواصل فاعلياتة بالغردقة

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق