ضبط شابين وفتاة قتلوا شخصا وقطعوا عضوه الذكري في الإسكندرية

12 يونيو، 2016

ضبط شابين وفتاة قتلوا شخصا وقطعوا عضوه الذكري في الإسكندرية

كتب- سعيد سليم

ضبط شابين وفتاة قتلوا شخصا وقطعوا عضوه الذكري في الإسكندرية

                                                           صورة أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن في الإسكندرية، اليوم، القبض على شابين وفتاة اشتركوا في قتل شخص وقطع عضوه الذكري.

تلقى اللواء نادر جنيدي مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة سيدي جابر، بالعثور على جثة المدعو “عادل، ع”، داخل إحدى غرف الشقة سكنه وبمناظرتها تبين بتر العضو الذكري وملقى بجوار الجثة، فضلا عن وجود آثار ضرب في الوجه.

وقال العميد شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية: “تم تشكيل فريق بحث مشترك من إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لسرعة كشف غموض الحادث وضبط الجناة نظرا لخطورة الحادث والطريقة التي ارتكبت بها جريمة القتل”.

وأوضح أن جهود فريق البحث توصلت إلى أن مرتكبي الواقعة “ندا.س” 19 عاما، طالبة بكلية الحقوق، نجلة شقيق زوجة المجني عليه، مقيمة دائرة قسم أول الرمل، وخطيب الأولى “محمد.ع” 27 عاما، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وشقيقه “عبدالمجيد.خ” 20 عاما، طالب بكلية الهندسة.

وتبين أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم وعقدوا العزم على قتل المجنى عليه لاصطحابه الأولى إلى مسكنه وهتك عرضها وتصويرها عارية وتهديدها بتلك الصور.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث قررت الأولى اصطحاب المجني عليه لها إلى شقته وهتك عرضها وتصويرها عارية وتهديدها بتلك الصور مستغلا خشيتها من إبلاغ أهلها، ونظرا لرفضه تسليمها الصور والفيديوهات الخاصة بها واستمرار تهديده لها تنفيذا لرغباته، أبلغت المتهمين الثاني والثالث فطلبا منها الاتصال بالمجني عليه وإيهامه بالموافقة على مقابلته بالشقة.

وفي الموعد المحدد توجه المتهمان للشقة وانهالا عليه ضربا وطالباه بتسليمهما ما لديه من صور وفيديوهات خاصة بالمتهمة الأولى إلا أنه رفض فقاما بلف شريط لاصق على فمه وحول رقبته حتى فارق الحياة.

وبتر المتهم الثاني عضوه الذكري وألقاه بجواره واستوليا على هاتفه المحمول ومبلغ 1400 دولار و90 دينار كويتي، وكسرا الهاتف المحمول، وتخلصا من السكين المستخدم في الحادث والشريط اللاصق بشاطئ البحر بمنطقة سيدي جابر.

واحتف المتهم الثاني بالمبالغ المالية بإرشاد المتهمين تم ضبط المبالغ المالية والهاتف المحمول المهشم الخاص بالمجني عليه وباقي الأدوات المستخدمة في ارتكاب الحادث.

بالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيق.


التعليقات على ضبط شابين وفتاة قتلوا شخصا وقطعوا عضوه الذكري في الإسكندرية

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق