ضبط عامل بناء يتاجر فى الحشيش برأس سدر

16 سبتمبر، 2021

عصام صبحى

تمكنت قوات الأمن بمحافظة جنوب سيناء من القاء القبض على عامل بناء لقيامه بالإتجار فى مخدر الحشيش بمدينة رأس سدر .

 

كانت المعلومات توافرت لدى الرائد محمد علم الدين رئيس مباحث رأس سدر تفيد قيام عامل بناء بالإتجار فى المواد المخدرة متخذا من عمله ستارا لمزاولة نشاطه الاجرامى وتوزيع تجارته على العاملين بمدينة رأس سدر .

 

تم عرض المعلومات على اللواء أحمد الجوهرى مدير المباحث الجنائية التى عرضها على اللواء شريف رؤوغ مدير أمن جنوب سيناء الذى أمر بسرعة ضبط المتهم بعد التأكد من صحة التحريات .

 

94bca5bf-6888-4e7f-b359-a5a2251c9222

 

  الرائد محمد علم الدين رئيس مباحث رأس سدر

وعلى الفور تم التأكد من صجة المعلومات التى أكدت أن المتهم يدعى حازم .أ .م. أ 19سنة عامل بناء ومقيم سمالوط المنيا بالإتجار فى المواد المخدرة واختيارزبائنه من العاملين القانطين بمدينة رأس سدر .

 

تم صدور أذن من النيابة العامة وتم عمل كمين للمتهم وتمكن النقيب إيهاب خيرى من ضبط المتهم وبتفتيشة عثر بحوزتة على فرش حشيش ومبلغ مالى وتليفون محمول وبمواجهتة بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازتة للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتة والتليفون المحمول لتسهيل إتصاله بالعملاء وبالكشف عن صحيفة سوابق المتهم تبين انه ليس له صحيفة سوابق .

 

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قرر محمد ياسر وكيل النائب العام حبس المتهم اربعة ايام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد والتحفظ على المضبوطات .


التعليقات على ضبط عامل بناء يتاجر فى الحشيش برأس سدر

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق