أزمة ثقة بين العملاء وبورتو جروب في بورتو اسيوط

24 نوفمبر، 2021

محمد حامد

 

بورتو جروب تعيش حالة هذه الأيام من الضبابية وعدم وضوح الرؤية بسبب أزمة الثقة بينها وبين عملاؤها خاصة في العديد من المشروعات بسبب تأخر التسليمات وفشل الشركة في إيجاد الحلول السريعة للعديد من المشكلات التي باتت تهدد كيان الشركة بداية من ازمة بورتو أكتوبر والتي أصبحت صداعا حقيقيا في رأس الشركة بعد أن فشلت الشركة في الإنتهاء من المشروع وتسليمة رغم مرور عدة سنوات عما كان مكرر بجانب التغيير في التصميمات وفشل الشركة في إقناع العملاء بذلك ووصولا إلي تغيير تصميم النافورة الراقصة .

وعلي الجانب الأخر نجد أن بورتو اسيوط يواجه نفس المصير بسبب عدم وضوح الرؤية هناك وهو الأمر الذي بات كارثي خاصة وان العملاء فقدوا الثقة بسبب المشكلات الكتسرة في العديد من المشروعات ويري عملاء أسيوط أن الشركة لم تستطيع الإنجاز في المشروع كما كان مخطط وانهم يرون ان مصير المشروع مجهول في ظل حالة التراخي الموجودة لدي الشركة وهو الأمر الذي بات كارثي ويحتاج تدخل كافة المسئولين لإنقاذ استثمارات الغلابة. في الوقت نفسه لا يستطيع المسئولين في أسيوط التدخل لأن الموضوع خارج اختصاصاتهم.

 

علي الجانب الاخر بدأ عدد من العملاء الذين تضرروا من هذه الكواث في تشكيل مجموعات والإتفاق فيما بينهم علي التصعيد وعمل جروب يضم كل المضرورن من شركة بورتو جروب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد تقاعس الشركة خوفا من ضياع حقوقه


التعليقات على أزمة ثقة بين العملاء وبورتو جروب في بورتو اسيوط

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق