الدكتور عبدالله الديب رئيسا لمدينة دهب

17 أبريل، 2022

عصام صبحى

اعتمد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية قرارا بتعيين اللواء اركان حرب دكتور عبدالله عزت محمود الشهير بعبدالله الديب رئيسا لمدينة دهب خلفا للعميد عارف عبدالعزيز .

 

اللواء عبدالله الديب ابن محافظة الشرقية ولد عام 68بمدينة ابوكبيرخريج المدرسة العسكرية وخدم بالقوات المسلحة لمدة 30عاما ومن الشخصيات المشهود لها بالكفاءة والقدرة على إتخاذ القرارا وحسن التعامل مع الجميع .

حصل على بكالوريوس العلوم العسكرية بالكلية الحربية الدفعة 83 وحاصل على ماجستير العلوم العسكرية كلية القادة والإركان عام 2007 ثم حصل على الزمالة بكلية الدفاع الوطنى وحصل على الدكتوراة من أكاديمية ناصر العسكرية العليا عام 2014 وهو ابنا للمؤسسة العسكرية المعروف عنها الإلتزام والإنضباط وفنون القيادة وحبه للوطن .

 

 

تدرج الديب فى العديد من المناصب العسكرية بداية من قائد فصيلة حتى وصل إلى رئيس شعبة إمداد وتموين جرس الحدود ثم تكليفة بإدارة معهد الشئون الإدارية للقوات المسلحة .

cdca3f3b-5516-45d4-9427-f52c7a402e61

من المعروف عن رئيس مدينة دهب الجديد أنه محبوب من الجميع ويشهدون له بدماثة الخلق والتواضع وحبه للكبير والصغير ويحسن التعامل مع مختلف فئات الشعب ولدية خبرة كبيرة فى العمل العام وخبرة لاتقدر بثمن وكان من ضمن المرشحين لإنتخابات مجلس النواب 2020بمحافظة الشرقية .

 

 

يتمنى الجميع بمدينة دهب أن يكون اللواء عبدالله عزت محمود الشهير (الديب) عند حسن الظن به وأن يكون على قدر المسئولية ويلبى مطالب المواطنين وأن ينهض بمدينة دهب سياحيا.


التعليقات على الدكتور عبدالله الديب رئيسا لمدينة دهب

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق