القبض على مافيا البناء المخالف بالاسكندرية ..المحافظ سنضرب بيد من حديدعلى الفاسدين

14 أبريل، 2016

القبض على مافيا البناء المخالف بالاسكندرية ..المحافظ سنضرب بيد من حديدعلى الفاسدين

الاسكندرية – سعيد سليم

أعلن محافظ الاسكندرية محمد عبد الظاهر، القبض على أحد أكبر مافيا البناء المخالف في المدينة وعدد من الموظفين المرتشين متلبسين في قضية رشوة بمبلغ 800 ألف جنيه.
وقال عبد الظاهر «إن هذه الضربة القوية هي الأهم والأخطر في هذا التوقيت لمافيا العقارات المخالفة بالإسكندرية، حيث قامت الأجهزة الرقابية بمراقبتهم لمدة دامت أكثر من شهر ونصف وقد تم ضبط المقاول متلبسا هو ومحاميه والمهندسة ومقاول الهدم، لافتا إلى أن الاجهزة الرقابيه تعمل على ضبط كافة المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية».
وشدد على تنفيذ قرارات الإزالة تباعا، وإعمال القانون حتى يشعر المواطنون الملتزمون بالعدالة الاجتماعية، مناشدا جميع الشرفاء بالتعاون مع الدولة في القضاء على ظاهره البناء المُخالف وعدم شراء أي شقق مخالفه لأن مصيرها الإزاله وضياع مستحقاتكم ولأنها تتسبب في العديد من المشاكل بداء من مشكلة التكدس المروري وطفح الصرف الصحي وانقطاع المياه، مرورا بالنظافة والكهرباء حتى انهيار بعض العقارات المخالفة التي تعرض حياة الابرياء للخطر.
وقال محافظ الإسكندرية لن نتهاون أبدا في محاسبة المقصرين، والضرب بيد من حديد على جميع الفاسدين والمرتشين والغير ملتزمين بتنفيذ القانون، ولن يفلت أحد من الحساب.
فيما ذكر بيان صادر عن محافظة الاسكندرية أن الاجهزة الرقابية القت القبض على أحد أكبر مافيا العقارات المخالفة بالإسكندرية من مقر شركته، ويدعى «م . ه» صاحب إحدى الشركات الكبرى للاستثمارات العقارية، ومحاميه «أ . م . م»، متلبسين في قضية رشوة بمبلغ ٨٠٠ ألف جنيه لمقاول الهدم بحي المنتزة أول ويدعى «ا . ز»، مقابل عدم تنفيذ قرار الإزالة للطوابق من الرابع علوي حتى العشرين لأحد العقارات المقامة بدون ترخيص، والذي تسلمه مقاول الهدم من الحي لتنفيذ قرار الإزاله الصادر من المحافظه، كما تم القبض على المهندسة «م . م . ر»، من إدارة المشروعات بالحي لتقاضيها مبلغ ١٠٠ ألف جنيه، مقابل عدم اتخاذ إلاجراءات حيال عدم تنفيذ المقاول لقرار الهدم.

كلمات دليلية

التعليقات على القبض على مافيا البناء المخالف بالاسكندرية ..المحافظ سنضرب بيد من حديدعلى الفاسدين

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق