محافظ البحر الأحمر يستعرض الاثار الناتجة عن اضرار السيول برأس غارب والتعويضات التي تم صرفها للمتضررين

31 يوليو، 2017


كتب محمد جمال عبد القادر


استعرض اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، ظهر اليوم ، الاثار الناتجة عن اضرار السيول التي ضربت مدينة راس غارب مؤخرا ، والتعويضات المالية والعينية التي تم صرفها للمتضررين من ابناء المدينة ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بالديوان العام ، بحضور اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام ، واللواء محمد حلمي رئيس مدينة رأس غارب ، و بعض السادة المسئولين والتنفيذين بالمحافظة .

في بداية الاجتماع وجه المحافظ الشكر لجميع الجهات التي شاركت في رفع اثار السيول بمدينة رأس غارب ، وعلي رأسها القوات المسلحة الدرع الواقي للبلاد داخليا وخارجيا ، مشيدا بدور الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية ومشاركتها الفعالة في رفع الاثار الناتجة عن السيول بالمدينة وسرعة توفير الإعانات العينية للمتضررين خاصة في بداية الازمة .

وخلال الاجتماع افاد رئيس مدينة رأس غارب ان المناطق التي تضررت من السيول بلغت ١٣ منطقة ، مشيرا ان اكثر من ٨٠ % من مساحة المدينة طالتها مياه السيول .

وفي ذات السياق قدم رئيس المدينة عرضا مختصر عن الجهات المختلفة التي قامت بصرف تعويضات مالية للمتضررين من السيول ، وكذلك المؤسسات والجمعيات الأهلية والقري السياحية والفنادق التي قدمت تعويضات عينية للمتضررين من اهالي المدينة .

ومن ناحية اخري اصدر المحافظ تعليماته بمراجعة وتنقية اسماء المستحقين لصرف التعويضات بالمدينة ، بحيث يتم اعطاء كل ذي حق حقه .

وفي نهاية الاجتماع وجه المحافظ رئيس مدينة رأس غارب بالتقييم المالي لكافة المساعدات العينية التي تم تقديمها للمتضررين من قبل المؤسسات والهيئات المختلفة ، وكذلك اعمال رفع الكفاءة والرصف للطرق المتضررة بالمدينة ، والتنسيق مع كافة الجهات التي قامت بصرف تعويضات وتقديم تلك المساعدات ، بحيث يتم حساب كافة المبالغ التي تم صرفها نتيجة تلك الازمة .


التعليقات على محافظ البحر الأحمر يستعرض الاثار الناتجة عن اضرار السيول برأس غارب والتعويضات التي تم صرفها للمتضررين

لم يتم اضافة تعليقات على الخبر بعد ... كن صاحب اول تعليق